روبياليس يرشح منتخب إسبانيا للفوز بمونديال قطر

2022-11-15 19:36
الإسباني لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أقرّ رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس، أنه "من الصعب للغاية الفوز بالمونديال"؛ لكنه أكد أن طموح منتخب إسبانيا في كأس العالم قطر 2022 "يصل إلى أقصاه"، مشيرًا إلى أنه لا يرى "منتخبًا آخرَ مرشحًا للقب سوى إسبانيا".

وتلعب إسبانيا ضمن المجموعة الخامسة برفقة ألمانيا وكوستاريكا واليابان، وصرّح روبياليس من مدريد: "المدرب واللاعبون سيخوضون البطولة بكل تواضُع؛ لكنْ مع أقصى طموح ممكن. في الرياضة، نعلم أن الخسارة أمام أي منافس محتملة. نمتلك فريقًا كبيرًا، وسأذهب سعيدًا للغاية إلى قطر لخوض المونديال. أتمنى أن نفتخر جميعًا ببلادنا. من الصعب للغاية التتويج؛ لكن سنحاول بأقصى ما لدينا للفوز باللقب".

وأضاف: "لا يمكنني ترشيح منتخب آخر سوى إسبانيا. سيكون ذلك خيانة لنفسي. أرى أيضًا منتخبات أخرى رائعة، ثلاثة أو أربعة منتخبات أوروبية ومنتخبين في أمريكا اللاتينية. هناك ستة منتخبات أو ثمانية يمكنها الفوز باللقب، أحدها منتخب إسبانيا".

وأبدى سعادته لوصف لويس إنريكي بأنه قائد للفريق وفوق أي لاعب، قائلًا: "أنا من أنصار المبدأ القائل إن القائد هو الأهم في غرفة الملابس ينبغي أن يكون هو المدرب. هذا لا ينتقص من شخصيات أخرى داخل الفريق يظهرون بدورهم في الأوقات الصعبة وينفّذون أفكار المدرب في الملعب؛ لكن لكي يسير الفريق بشكل جيد، ينبغي أن يكون القائد هو المدرب ونحن نمتلكه هنا بالفعل".

شارك: