رقم مذل لتشيلسي أمام مانشستر سيتي وتوخيل يتحمل المسؤولية

2021-09-25 19:23
مدرب تشيلسي توماس توخيل يتحمل مسؤولية الخسارة أمام مانشستر سيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد مانشستر سيتي بفوز مستحق من أرض مضيفه تشيلسي بهدف نظيف، وحقق أرقاماً محرجة لأصحاب الأرض في مباراة المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، السبت 25 أيلول/ سبتمبر.

رقم مذل لتشيلسي أمام مانشستر سيتي

واستطاع مانشستر سيتي ومدربه بيب غوارديولا تحقيق الفوز الأول على تشيلسي بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل، بعد 3 مباريات كاملة عاد خلالها الفوز للنادي اللندني.

تشيلسي لم يسدد أي كرة على مرمى مانشستر سيتي

ومن بين الأرقام المهمة والبارزة التي حققها مانشستر سيتي خلال قمة السبت من البريميرليغ، هو نجاحه في منع تشيلسي من تسديد أي كرة على مرمى الحارس البرازيلي إيدرسون للمرة الأولى منذ تولي توخيل تدريب الفريق في يناير/كانون الثاني الماضي.

توماس توخيل يتحمل مسؤولية الخسارة أمام مانشستر سيتي

وعلق المدرب الألماني لتشيلسي، توماس توخيل على الخسارة، قائلاً: "استحق مانشستر سيتي الفوز، لم نكن جيدين إلا في الـ20 مترا الأولى من الملعب، أما الـ80 متراً الباقية فكانت معظمها لمصلحة سيتي، خاصة بعد الهدف، فقد سيطروا علينا كلياً".

وتابع توخيل الذي خسر للمرة الأولى أمام سيتي وهو مدرب لتشيلسي بعد 3 انتصارات متتالية: "وضعنا خطة، واعتقدنا أنها ستساعدنا على التقليل من خطورة المنافس والوصول لمناطقهم، لكننا لم ننجح؛ لذلك أرى أننا أخطأنا في إستراتيجية المباراة".
 

تصريح توماس توخيل بعد مبارة تشيلسي ومانشستر سيتي
شارك: