رقم سلبي يطارد البرتغالي رونالدو في مواجهة توتنهام

2021-10-29 20:19
البرتغالي كريستيانو رونالدو صام عن التهديف في آخر 4 مباريات لعبها مع مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز (Getty)
Source
+ الخط -

يسعى البرتغالي كريستيانو رونالدو للتخلص من رقم سلبي يطارده للمرة الأولى منذ موسمه الأخير مع ريال مدريد 2018/2017، وذلك في مواجهة فريقه مانشستر يونايتد مع مضيفه توتنهام غدا السبت 30 أكتوبر/ تشرين الأول، لحساب الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

ولم ينجح "صاروخ ماديرا" في هز الشباك بالدوري في مباريات فريقه السابقة ضد أستون فيلا وإيفرتون وليستر سيتي، وفي مواجهة ليفربول الأخيرة التي شهدت إلغاء تقنية الفيديو المساعد "فار" هدفا للنجم البرتغالي؛ بسبب وقوعه في مصيدة التسلل، ما جعله يخوض أربع مباريات متتالية بالبريميرليغ دون أن يفلح في هز الشباك.

4 مباريات بدون هدف.. كريستيانو رونالدو يكرر رقمه

تعود آخر مرة فشل فيها النجم البرتغالي في التسجيل خلال أربع مباريات متتالية ببطولات الدوري المحلية إلى موسمه الأخير مع ريال مدريد، والذي صام فيه عن التهديف خلال الجولات من التاسعة إلى الثالثة عشرة في الدوري الإسباني، ثم انتقل عقب نهاية الموسم إلى يوفنتوس حيث نجح في تجنب هذا الرقم السلبي طوال مسيرته هناك.

ولم يلعب كريستانو رونالدو أكثر من أربع مباريات متتالية في بطولات الدوري دون أن يسجل بين عامي 2009 و2018، ويعود أسوأ رقم في مسيرته بهذا الجانب الإحصائي إلى موسم 2009/2008، وهو الأخير في حقبته الأولى مع مانشستر يونايتد، عندما لم يسجل أي هدف خلال الجولات من الرابعة عشرة إلى الثانية والعشرين في البريميرليغ.

كريستيانو رونالدو خاض 4 مباريات مع مانشستر يونايتد في الدوري دون تسجيل ليعادل سلسلته السلبية في ريال مدريد

أرقام البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد في الموسم الحالي 2021-22

  • لعب 9 مباريات (6 في الدوري الإنجليزي، و3 في دوري أبطال أوروبا)؛
  • سجل 6 أهداف (3 في الدوري الإنجليزي، و3 في دوري أبطال أوروبا)؛
  • لم يقدم أي تمريرة حاسمة.

شاهد.. أهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد عودته إلى مانشستر يونايتد

شارك: