رقم سلبي لمحمد صلاح بعد إهداره ركلة جزاء أمام بورنموث

2023-03-11 21:32
إحباط محمد صلاح عقب إهداره ركلة جزاء لليفربول في مواجهة بورنموث (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حصد المصري محمد صلاح نجم ليفربول، رقمًا سلبيًا بعد إهداره ركلة جزاء، اليوم السبت، خلال مباراة الفريق التي خسرها 0-1 أمام مضيفه بورنموث ضمن منافسات الأسبوع الـ27 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم بورنموث بهدف سجله فيليب بيلينج بعد مرور 28 دقيقة، قبل أن يحصل ليفربول على فرصة إدراك التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة الـ69 من عمر اللقاء.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للريدز بعد العودة لتقنية الفيديو، إثر عرضية أرسلها جيمس ميلنر لتصل لدييغو غوتا الذي لعبها برأسه لترتطم بيد مدافع بورنموث قبل وصولها للمرمى.

أول ركلة جزاء لصلاح خارج الخشبات الثلاث

وسدد صلاح الكرة بقدمه اليسرى خارج المرمى الذي يحرسه البرازيلي نيتو، ليستمر أصحاب الأرض متقدمين في النتيجة بهدف. وأخطأ النجم المصري المرمى من ركلة جزاء (بتسديدها خارج القائمين والعارضة) للمرة الأولى في مسيرته بالدوري الإنجليزي.

وتعد ركلة الجزاء التي أهدرها صلاح الأولى التي يحصل عليها ليفربول هذا الموسم في جميع المسابقات، والأولى في الدوري الإنجليزي منذ إبريل 2022. علما أن النجم المصري ذكر في حوار صحفي منذ يومين أنه يكره تسديد ركلات الجزاء.

كم ركلة جزاء سجلها صلاح مع ليفربول؟

ونفذ صلاح 21 ركلة جزاء مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل صاحب الـ30 عامًا 18 ركلة منها، فيما أهدر 3 ركلات جزاء، ضد هدرسفيلد 2017، وليستر سيتي 2021، وبورنموث 2023.

شارك: