اعتراف الملك.. 3 ملامح من حوار صلاح مع جيرارد

2023-03-10 19:46
المصري محمد صلاح والانجليزي جيرارد نجمي ليفربول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

مقابلة مثيرة نشرتها القناة الرسمية لنادي ليفربول، بداية من أمس الخميس، وكانت بين النجم المصري محمد صلاح، وأسطورة النادي السابق الإنجليزي ستيفن جيرارد، تم الكشف من خلالها عن العديد من الكواليس حول مسيرة النجمين.

صلاح أصبح أحدث أساطير النادي الإنجليزي خاصة مع وصوله للهدف رقم 129 مع ليفربول في مسابقة البريميرليغ، حيث سجل "مو" هدفين ضد الغريم مانشستر يونايتد مساء الأحد الماضي في لقاء حسمه "الريدز" بنتيجة (7-0).

ذكريات مدريد وبكاء الأسطورة

تحدث صلاح عن ذكريات نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2019، وتتويج "الريدز" باللقب القاري السادس على حساب توتنهام هوتسبير بنتيجة (2-0)، حيث شهدت موقعة "مدريد" تسجيل صلاح الهدف الأول من علامة الجزاء.

النقطة الأولى والتي كشفت عنها صلاح أنه قرر تغيير رأيه عندما سدد الكرة، على الرغم من أنه تدرب على زاوية التسديد قبل اللقاء بأسبوع كامل، ليؤكد أنه شعر بالغضب من نفسه بسبب تغيير قراره.

وعلّل صلاح شعوره بالغضب، بأن مثل هذه المباريات في المواعيد الكبرى لا يجب أن تغير رأيك، موضحًا أنه لم يضطر لتغيير قراره.

وهنا جاء رد جيرارد ليكشف النجم الإنجليزي أن أسطورة النادي كيني داغليش بكى بعد هدف صلاح الأول، كما قال ستيفن: "أتذكر دائمًا أنك جعلت الملك يبكي".

ابني يحبك أكثر منّي

مفاجأة أخرى خلال الحوار بين صلاح وجيرارد، لكن هذه المفاجأة سبق أن ألمح لها نجم ليفربول السابق عبر صفحته الرسمية "إنستغرام" من خلال نشر صورة تجمعه بابنه "ليو" في غرفة الأخير، وهنا وجدنا صورة للنجم المصري.

جيرارد قال خلال حواره مع صلاح: "بالنسبة إلي اللاعب الأفضل هو أنت (صلاح)، ابني ليو مهووس بك، ويحبك أكثر منّي، أنت الإنسان الوحيد الذي يحبه أكثر منّي أنا الثاني".

كره ضربات الجزاء رغم النجاح

منذ انتقال صلاح من صفوف روما إلى ليفربول في صيف 2017، والنجم المصري أصبح أحد أبرز المسددين لركلات الجزاء بالنسبة إلى فريقه، وهذا جاء بعد الاتفاق مع جيمس ميلنر.

يقول صلاح إنه لم يكن المسدد الأول أو بين الأربعة الذين يسددون ركلات الجزاء، إلى أن جاءت مباراة هيدرسفيلد في يناير/ كانون الثاني 2018، ووقتها هاري كين كان قد سجل 21 أو 22 هدفًا، والفارق بيني وبينه هدف واحد في صراع الهدّافين.

وأشار صلاح إلى أنه طلب تنفيذ ركلة الجزاء بعد حديثه مع ميلنر، وقلت لزملائي: "أحتاج لتسجيل الهدف لأننا متقدمون بهدفين".

وأعلن صلاح خلال حديثه أنه يكره تسديد ركلات الجزاء ولا يحب هذا الشعور، على الرغم من أن "مو" سجل 24 هدفًا من ركلات الجزاء، بينما أهدر 3 ضربات فقط كانت أمام ليستر سيتي وهيدرسفيلد بمسابقة الدوري الإنجليزي، وميلان بدوري أبطال أوروبا.

شارك: