رقم تاريخي لمدرب الاتحاد بعد الفوز القاتل على الطائي

2023-02-04 19:54
البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو مدرب نادي الاتحاد السعودي (Twitter/Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، مدرب نادي الاتحاد، رقمًا تاريخيًا عقب فوز فريقه على مضيفه الطائي بنتيجة (0-1)، في المباراة التي احتضنها ملعب ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، السبت 4 فبراير/ شباط، ضمن الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وبعد الفوز على الطائي، وصل رصيد الاتحاد إلى 34 نقطة؛ ليُصبح سانتو أول مدرب في تاريخ النادي الجداوي يصل لهذا العدد من النقاط خلال الدور الأول من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

واقتنص الاتحاد فوزًا ثمينًا في الثواني الأخيرة خلال مباراته أمام الطائي، وجاء هدف الانتصار عن طريق تسديدة قوية من المحترف البرازيلي إيغور كورنادو، في الدقيقة 90+5، ليحصد "النمور" 3 نقاط غالية.

ويحتل الاتحاد حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق الأهداف عن الشباب الوصيف والنصر المتصدر، فيما تجمد رصيد الطائي عند 18 نقطة في المركز العاشر.

يُذكر أن الاتحاد تعاقد مع سانتو في يوليو/ تموز الماضي، بعقد يمتد حتى عام 2024، خلفًا للروماني كوزمين كونترا، وقاد المدرب البرتغالي "العميد" مؤخرًا لتحقيق بطولة كأس السوبر السعودي، بعد الفوز (2-0) في النهائي على الفيحاء.

شارك: