رغم تدخل فهد المفرج.. جيسوس يستبعد نجم الهلال مجددًا

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-21 16:51
المدرب البرتغالي خورخي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال السعودي (X/Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر المدرب البرتغالي خورخي جيسوس، المدير الفني لنادي، الهلال استبعاد قائد الفريق، سلمان الفرج من مباراة أبها في الدوري السعودي لموسم 2023-24.

ويستقبل الهلال نظيره أبها، مساء اليوم الخميس، في ملعب "فيصل بن فهد"، برسم الجولة الثامنة عشرة من دوري روشن السعودي؛ وتنطلق المواجهة في تمام الساعة التاسعة ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة.

وحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن جيسوس قام باستبعاد الدولي السعودي، الفرج من مباراة اليوم ضد أبها، رغم الجلسة التي جمعت بين المشرف على إدارة كرة القدم في النادي العاصمي، فهد المفرج، الذي عقد اجتماعًا قبل يومين، في مكتب المدرب البرتغالي بحضور اللاعب، وأخذت العلاقة بينهما منحى إيجابيًّا بعد اعتذار اللاعب من مدربه.

سلمان الفرج يغيب عن مباراة الهلال ضد أبها

وأوضح التقرير أنّ قرار استبعاد الفرج تم الاتفاق عليه مسبقًا بين جيسوس والإدارة الهلالية، وفقًا للعقوبة الانضباطية التي يراها المدرب مناسبة للأزمة التي وقعت بينهما.

ودخل الفرج في خلاف شديد مع جيسوس، وتطور الأمر في الأيام القليلة الماضية، إلى الإيقاف من قبل مدربه البرتغالي، ليغيب عن مباراة الوحدة الماضية.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 47 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه النصر، حيث لم يهزم الفريق في أيّ مباراة هذا الموسم، وفاز في 15 لقاءً، وتعادل في مباراتين فقط بعد مرور 17 جولة من الموسم.

شارك: