رغبة قوية في إحضار إيموبيلي إلى دوري روشن السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-20 12:05
الإيطالي تشيرو إيموبيلي لاعب نادي لاتسيو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد موقع "thelaziali" الإيطالي أن هناك رغبة قوية من أحد أندية دوري روشن السعودي في التعاقد مع مهاجم لاتسيو، الإيطالي تشيرو إيموبيلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشار التقرير إلى أن إيموبيلي كان مرتبطًا بشكل كبير بالانتقال إلى السعودية في الصيف الماضي، حيث تلقى عرضين من الشباب والوحدة، وعُرض على اللاعب عقدًا لمدة موسمين، بقيمة 35 مليون يورو، لكنه بقي في نهاية المطاف مع نادي العاصمة الإيطالية.

ولا يعيش المهاجم الإيطالي أفضل حالاته هذا الموسم مع لاتسيو، حيث سجل 4 أهداف فقط خلال 942 دقيقة لعب في 15 مباراة عبر كل المسابقات، وهو رقم ضعيف للغاية بالنظر إلى اللاعب الذي تُوج من قبل 4 مرات بلقب هداف الدوري الإيطالي.

وكان إيموبيلي قد اعترف في حوار أُجري معه مؤخرًا، أنه تلقى عروضًا سعودية مغرية في الميركاتو الصيفي الماضي؛ لكنه فضل البقاء مع لاتسيو، ويرى مراقبون أن بداية اللاعب المتواضعة هذا الموسم، قد تجعله يُغير رأيه بالاتجاه إلى دوري روشن السعودي الشتاء المقبل.

ويمتد تعاقد إيموبيلي، البالغ من العمر 33 عامًا، مع لاتسيو حتى يونيو/ حزيران 2026، علمًا أن القيمة السوقية للاعب حاليًا تُقدر قيمتها بـ15 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويُعتبر إيموبيلي من أبرز اللاعبين المُسجلين للأهداف في كرة القدم الأوروبية، وإحصائيًا، أحرز تشيرو 200 هدفًا خلال 312 مباريات خاضها بمجمل مسيرته مع لاتسيو حتى الآن، أما خلال الموسم الحالي 2023-24 من منافسات الدوري الإيطالي، فقد خاض اللاعب 11 مباراة، وتمكن من هز الشباك 3 مرات.

شارك: