رضا عبد العال لـwinwin: "التريند" يبحث عني وفيتوريا غير مقنع

2022-09-27 11:21
رضا عبد العال المحلل الكروي المصري واللاعب السابق للأهلي والزمالك المصريين (faceebook/magicanoo0)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، إنه لا يبحث عن الشهرة ولا عن  صدارة "تريند السوشيال ميديا" - كما يردد البعض - من خلال انتقاداته الكثيرة للاعبين ومدربين كبار، مشيراً إلى أن آراءه نابعة من اقتناعه بها.

وأوضح عبد العال أن آراءه دائماً ما تكون صحيحة من الناحية الفنية، لكن الكثيرين لا يستوعبونها ولا يفهمونها إلا بعد فترة طويلة عندما تثبت الأيام صحة وجهة نظره.

مستهدف من "التريند"

أضاف عبد العال في تصريحات خاصة لـ"winwin": "التريند هو من يبحث عني وليس العكس.. الحكاية ليست أكل عيش، وإنما قناعات فنية ووجهات نظر أبنيها معتمدا على خبرات كبيرة في مجال كرة القدم".

 واستكمل عبد العال حديثه: "اكتسبت هذه الخبرات عندما كنت لاعباً بأكبر فريقين في مصر وأفريقيا (الأهلي والزمالك)، أو حين ارتديت قميص المنتخب الوطني في فئاته المختلفة، وبعدها من خلال تجاربي كمدرب للعديد من الفرق، ثم كمحلل في الفضائيات المصرية والعربية".

مدربون محظوظون

وشدد عبد العال على صحة ما يُدلي به من آراء فنية:"أين كل المدربين الذين انتقدتهم سابقاً.. الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك الأسبق، و(الجنوب أفريقي) بيتسو موسيماني مدرب الأهلي الأسبق، ومدربي منتخب مصر السابقين هيكتور كوبر وكارلوس كيروش..جميعهم رحلوا دون ترك بصمة فنية مميزة داخل فرقهم حتى ولو فازوا ببطولات بالصدفة والحظ، وعبر توفيق اللاعبين".

واختتم رضا عبد العال تصريحاته قائلاً: "حتى البرتغالي روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر الحالي، لم يقنعني في أولى تجاربه الودية ضد النيجر رغم الفوز بثلاثة أهداف نظيفة؛ فالأداء لا يختلف كثيراً عن سابقيه.. وربنا يستر على الفراعنة في الفترة القادمة".

شارك: