رسميًّا | وست هام يعلن تعاقده مع جيمس وارد براوس

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-14 12:01
من إعلان جميس وارد براوس لاعبًا جديدًا في وست هام يونايتد الإنجليزي (West Ham United FC Official)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي وست هام يونايتد، اليوم الإثنين، تعاقده مع لاعب الوسط الإنجليزي جيمس وارد براوس، قادمًا من ساوثهامبتون، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

ولم يكشف وست هام عن القيمة المالية للصفقة؛ لكنه ذكر أن تعاقده مع اللاعب صاحب الـ28 عامًا يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2027؛ أي لمدة 4 مواسم قادمة.

وبات مُقررًا أن يرتدي وارد براوس القميص رقم 7 في موسمه الأول مع وست هام، الناشط ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، والمُتوج الموسم الماضي 2022-23 بلقب دوري المؤتمر الأوروبي.

وعانى وارد براوس من هبوط ناديه السابق، ساوثهامبتون، إلى دوري البطولة الإنجليزية "تشامبيونشيب" الموسم الماضي، ليُقرر مغادرة النادي بعد 20 عامًا أمضاها داخل قلعة "سانت ماري".

وقال براوس، في تصريح أبرزه الموقع الرسمي لوست هام: "يمكنك أن تشعر بأن هناك زخمًا حقيقيًا حول هذا النادي"، في إشارة إلى وست هام، قبل أن يردف: "إنه لأمر رائع أن أكون جزءًا منه، لا يمكنني الانتظار للقيام بدوري في المباريات القادمة".

وإحصائيًا، بات براوس ثاني انتدابات وست هام هذا الصيف 2023؛ بعد تعاقد النادي في وقت سابق مع لاعب الوسط المكسيكي إدسون ألفاريز، قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي.

يُذكر أن وست هام استهل مشواره في الموسم الجديد للبريميرليغ بالتعادل (1-1) مع بورنموث، يوم السبت الماضي، ومن المُقرر أن يخوض الفريق اللندني مباراته الثانية في البطولة بملاقاة جاره تشيلسي يوم الأحد القادم.

شارك: