رسميًّا | نابولي يبرم صفقة جديدة من الدوري الفرنسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-11 01:34
نابولي الإيطالي يواصل تعزيز صفوفه استعدادا للموسم الجديد (Twitter/Sscnapoli)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي نابولي الإيطالي، مساء الخميس، عن تعاقده مع لاعب الوسط السويدي ينس كايوستي، قادمًا من ستاد ريمس الفرنسي، بموجب عقد يمتد لـ5 مواسم قادمة؛ أي حتى 30 يونيو/ حزيران 2028.

ووفقًا لما أورده موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية، فإن رسوم انتقال كايوستي (24 عامًا) إلى نابولي تبلغ نحو 12 مليون يورو.

ومن المُتوقع أن يخلف كايوستي نجم الوسط الفرنسي تانغي ندومبيلي في قائمة نابولي للموسم الجديد؛ بعد انتهاء إعارة ندومبيلي إلى نادي الجنوب الإيطالي، معاودًا أدراجه صوب توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وأمضى كايوستي موسمًا واحدًا في ريمس (2022-23)، قبل أن ينتقل إلى نابولي، المُتوج الموسم الماضي بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وسيرتدي كايوستي القميص رقم 24 خلال موسمه الأول في نابولي، علمًا أن الدولي السويدي احتفل بعيد ميلاده الـ24 بالتزامن مع توقيعه للبارتينوبي، الخميس.

إعلان نابولي عن ضم كايوستي

ومن المُقرر أن يستهل نابولي حملة الدفاع عن لقبه "بطلًا للدوري الإيطالي" بحلوله ضيفًا على فروزينوني يوم 19 أغسطس/ آب الجاري، في المباراة المُزمعة إقامتها بأرضية ملعب "بينيتو ستيرب"، برسم الجولة الأولى من عمر الموسم الجديد للبطولة المحلية.

شارك: