رسميًّا | دورتموند يضم مارسيل سابيتزر من بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-24 20:57
من إعلان متوسط الميدان النمساوي مارسيل سابيتزر لاعبًا جديدًا في بوروسيا دورتموند (BVB Official)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، اليوم الإثنين، تعاقده مع لاعب الوسط النمساوي مارسيل سابيتزر، قادمًا من بايرن ميونخ، بموجب عقد يمتد لـ4 مواسم قادمة؛ أي حتى 30 يونيو/ حزيران 2027.

وقال دورتموند، في بيان رسمي، إن سابيتزر أكمل الفحوص الطبية المطلوبة اليوم الإثنين، قبل أن يوقع اللاعب عقود انتقاله إلى النادي.

دورتموند يعلن تعاقده مع سابيتزر

ولم يكشف بوروسيا دورتموند عن التفاصيل المالية للصفقة، لكن تقارير إعلامية أفادت بأن الانتقال تم مقابل نحو 15 مليون يورو، تذهب إلى خزائن بايرن.

وأعرب سابيتزر عن سعادته بالانتقال إلى بوروسيا دورتموند، وقال القائد الثاني لمنتخب النمسا في تصريحات رسمية: "لا يمكنني الانتظار للالتحاق بالفريق، وارتداء قميص بوروسيا دورتموند. المحادثات مع مديري دورتموند كانت رائعة".

وأمضى سابيتزر النصف الثاني من الموسم الماضي 2022-23 مُعارًا من بايرن ميونخ إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، وخلال 18 مباراة خاضها رفقة "الشياطين الحُمر"، تمكن الدولي النمساوي من تسجيل 3 أهداف، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وتُوج سابيتزر مع مانشستر يونايتد بلقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة "كأس كاراباو" الموسم الماضي، قبل أن يعود إلى بايرن ميونخ، ومن بطل ألمانيا، أمّن اللاعب صاحب الـ29 عامًا انتقاله إلى دورتموند.

شارك: