معاناة مانشستر يونايتد تزداد بإصابة مارسيل سابيتزر

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-16 22:34
النمساوي مارسيل سابيتزر لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصيب متوسط الميدان النمساوي مارسيل سابيتزر (30 عامًا) في تدريبات الإحماء لفريقه مانشستر يونايتد اليوم الأحد، ما جعله خارج مباراة نوتينغهام فورست التي حسمها يونايتد بنتيجة 2-0 خارج ميدانه، في إطار الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقرر المدرب الهولندي إيريك تين هاغ إشراك لاعب الوسط الدنماركي العائد من إصابة طويلة، كريستيان إريكسن، في المباراة، بدلًا من سابيتزر الذي ينشط مع مانشستر يونايتد معارًا من بايرن ميونخ الألماني إلى نهاية الموسم الحالي 2022-23.

وعاد مانشستر يونايتد بالفوز من ملعب "ذا سيتي غراوند" بفضل هدفي أنتوني وديوغو دالوت، حيث أمّن المركز الثالث على لائحة "البريميرليغ" برصيد 59 نقطة، متقدمًا في سباق حجز المراكز الأوروبية على نيوكاسل يونايتد (56 نقطة) وتوتنهام هوتسبير (53 نقطة).

إصابات مانشستر يونايتد في تزايد

لم يتم تحديد مدى خطورة إصابة سابيتزر، لكنه انضم إلى قائمة إصابات مؤثّرة عصفت بمانشستر يونايتد مؤخّرًا، أبرزها الثنائي الإنجليزي لوك شاو وماركوس راشفورد، والإصابة القوية التي تلقاها المدافع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز الذي انتهى الموسم بالنسبة إليه.

وكان سابيتزر قد سجّل هدفي مانشستر يونايتد في التعادل 2-2 الخميس الماضي أمام إشبيلية في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، ليتأجل حسم الصعود إلى المربع الذهبي لمباراة الخميس المقبل 20 أبريل/ نيسان في ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" بإسبانيا.

النمساوي مارسيل سابيتزر محتفلاً بهدفه في مرمى فولهام لحساب ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (Getty) وين وين winwin


مانشستر يونايتد ينافس على 4 جبهات

عمليًا، لا يزال مانشستر يونايتد الفريق الإنجليزي الوحيد الذي ينافس على 4 بطولات؛ إذ حقق كأس الرابطة الإنجليزية أمام نيوكاسل يونايتد قبل أسابيع، ويلعب نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الأحد المقبل 23 أبريل أمام برايتون هوف ألبيون.

وفي الدوري الأوروبي، وصل "الشياطين الحمر" إلى ربع النهائي. أما في الدوري الإنجليزي فيحتل المرتبة الثالثة، وهو يسير بثبات للحضور الموسم المقبل في دوري رابطة الأبطال الأوروبية.

شارك: