انتهاء موسم سابيتزر مع مانشستر يونايتد بسبب الإصابة

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-15 22:04
النمساوي مارسيل سابيتزر لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن مانشستر يونايتد الإنجليزي، في بيان رسمي، اليوم الاثنين، انتهاء موسم لاعب وسط الميدان الدولي النمساوي مارسيل سابيتزر (29 عامًا) بسبب الإصابة.

وقال بيان النادي: "تعرض سابيترز لإصابة في الغضروف المفصلي للركبة، ما سيبعده للأسف عن المباريات المتبقية في الموسم. يشعر الجميع في النادي بخيبة أمل لفقدان خدماته في المباريات المقبلة، ونقدّر إسهاماته معنا".

وتابع بيان النادي: "أدى مارسيل دورًا مهمًا في النصف الثاني من موسم 2022-2023، فقد شارك في 18 مباراة وسجل 3 أهداف، هدف في فولهام بربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وهدفان في إشبيلية بذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي".

ويلعب سابيترز مع مانشستر يونايتد مُعارًا من بطل ألمانيا بايرن ميونخ إلى نهاية الموسم الجاري 2022-2023، وحسب مصادر صحيفة "the athletic" البريطانية، فإن اللاعب سيعود أدراجه إلى ميونخ، ولن يفعّل مانشستر يونايتد بند شراء عقده.

وظهر سابيتزر بقميص بايرن ميونخ في 24 مباراة بالموسم الحالي، قبل أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد في انتقالات الشتاء، ومن المرجّح أن يلعب أدوارًا أكبر مع المدرب الجديد للنادي البافاري توماس توخيل، وفقًا لمصادر يومية "بيلد" الألمانية.

إصابة سابيتزر -صاحب 69 مباراة دولية مع منتخب النمسا- تعني أنه لن يظهر مجددًا بقميص مانشستر يونايتد، وربما يسافر إلى ألمانيا في الأيام القليلة المقبلة لمباشرة برنامجه العلاجي في عيادات بايرن ميونخ.

وسيفتقد مانشستر يونايتد جهود سابيترز في المباريات الـ3 المتبقية في الدوري الإنجليزي أمام كل من بورنموث وتشيلسي وفولهام، وأيضًا نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام الغريم مانشستر سيتي يوم 3 يونيو/ حزيران بملعب "ويمبلي".

خلال فترته القصيرة مع مانشستر يونايتد، سجّل سابيتزر 3 أهداف وقدّم تمريرة حاسمة من إجمالي 18 مباراة بكل البطولات.

شارك: