رسميًّا | تشيلسي يعلن تعاقده مع بديل كيبا

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-27 11:17
حارس المرمى الإسباني كيبا أريزابالاغا انضم إلى ريال مدريد هذا الصيف 2023 قادمًا من تشيلسي على سبيل الإعارة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، مساء أمس السبت، تعاقده مع حارس المرمى الصربي دوردي بيتروفيتش، قادمًا من نادي نيو إنغلاند ريفولوشن الأمريكي، بموجب عقد يمتد لـ7 مواسم؛ أي حتى 30 يونيو/ حزيران 2030، مع إدراج بند يسمح للنادي اللندني بتمديد التعاقد لموسم ثامن.

ولم يعلن تشيلسي التفاصيل المالية للصفقة، لكن شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية قالت إن اتفاق النادي اللندني مع نيو إنغلاند ينص على دفع الأول 14 مليون جنيه إسترليني.

وتعاقد تشيلسي مع بيتروفيتش (23 عامًا) لتعويض مغادرة الإسباني كيبا أريزابالاغا، الذي انضم إلى ريال مدريد هذا الصيف، بموجب إعارة تمتد لموسم واحد.

ومن المُتوقع أن يكون بيتروفيتش بديلًا قويًا لحارس تشيلسي الأول، الإسباني روبرت سانشيز، الذي انضم إلى النادي أيضًا هذا الصيف، بعد رحيل السنغالي إدوارد ميندي إلى الأهلي السعودي.

بدوره، قال بيتروفيتش، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لتشيلسي: "أنا سعيد جدًا لوجودي في تشيلسي، ومتحمس للغاية لبداية مشواري في هذا النادي".

تشيلسي يعلن ضم دوردي بيتروفيتش

وأضاف الدولي الصربي: "إنها خطوة كبيرة بالنسبة إليَّ، ودائمًا ما كان التوقيع لأحد الأندية الكبيرة في العالم حلمًا لي. لقد حققت هذا الهدف اليوم.. أنا سعيد جدًا".

وتابع بيتروفيتش: "اللعب في الدوري (الإنجليزي) الممتاز هو أمر أتطلع لتحقيقه، وآمل أن أتعلم الكثير من الأشياء هنا في تشيلسي. لا يمكنني الانتظار للقاء الجميع، واللعب في ستامفورد بريدج".

شارك: