تحرك رسمي من مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم تشيلسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-27 10:50
أرشيفية- رييس جميس مع مارك كوكورييا من إحدى مباريات تشيلسي الموسم الماضي 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى رغبة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في استعارة مدافع تشيلسي، الظهير الأيسر الإسباني مارك كوكوريا، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

ويبحث مانشستر يونايتد عن ضم ظهير أيسر جديد، بعد إصابة الدولي الإنجليزي لوك شو، حسب ما تجزم به تقارير صحفية متنوعة، ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو، فإن قادة "الشياطين الحُمر" تواصلوا مع نظرائهم في تشيلسي، من أجل الاستفهام عن وضعية كوكوريا، ومدى إمكانية استعارة اللاعب الإسباني هذا الصيف.

وأضاف رومانو، عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس- تويتر سابقًا" للتواصل الاجتماعي، أن اهتمام مانشستر يونايتد لم يتطور إلى عرض رسمي أو مفاوضات جادة حتى الآن.

وتابع رومانو: "يونايتد يبحث عن فرصة (للتوقيع) مع ظهير أيسر، لكن لا يكون ثمنه مرتفعًا جدًا. هناك 3 مُرشحين في القائمة، ولا قرار تم اتخاذه حتى الآن".

رومانو: مانشستر يونايتد يتحرك لضم كوكوريا

وكان النجم البالغ من العمر (25 عامًا) انضم إلى تشيلسي، الصيف الماضي 2022، قادمًا آنذاك من برايتون آند هوف ألبيون الإنجليزي، وإحصائيًا، خاض الدولي الإسباني 33 مباراة مع البلوز في مختلف البطولات، مُسهمًا بتمريرتين حاسمتين، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وظل اللاعب بديلًا دون أن يشارك في أي دقيقة خلال المباريات الثلاث الأولى لتشليسي هذا الموسم 2023-24، ليُصبح مُرشحًا لمغادرة النادي اللندني، قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية.

ويمتد تعاقد كوكوريا مع تشيلسي حتى 30 يونيو/ حزيران 2028، وتُقدَر قيمته السوقية بـ35 مليون يورو، وفقًا لـ"ترانسفير ماركت".

شارك: