رسميًّا | الهلال السعودي يعلن رحيل موسى ماريغا

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-21 14:35
المالي موسى ماريغا يرحل عن صفوف الهلال السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الهلال السعودي في بيان مقتضب، رحيل المهاجم المالي موسى ماريغا عن صفوف الزعيم بصورة رسمية، بعد عامين قضاهما في صفوف الفريق.

وحسب مصادر صحفية، فإن النادي السعودي توصل إلى اتفاق يقضي برحيل ماريغا البالغ من العمر 32 عامًا عن صفوف الزعيم، بعد استبعاده بصورة رسمية من المدرب جورجي جيسوس لأسباب فنية.

وسبق لإدارة الهلال إبلاغ ماريغا بعدم الحاجة لخدماته في الموسم المقبل، مع منحه الضوء الأخضر للبحث عن فريق جديد هذا الصيف، وهو الأمر الذي رفضه اللاعب مؤخرًا.

واشترط ماريغا الحصول على مستحقاته المالية كاملة إلى انتهاء عقده والبالغة 4.5 مليون يورو، للموافقة على فسخ عقده مع الهلال والرحيل في صفقة حرة صوب فريق آخر.

وبدا ماريغا أحدث ضحايا تعاقدات الهلال في ظل الثورة الكبيرة التي يعيشها دوري روشن السعودي، حيث أبرم الزعيم تعاقدات عملاقة أبرزها الحصول على خدمات البرازيليين نيمار جونيور ومالكوم في مناطق الهجوم.

وانضم ماريغا إلى صفوف الهلال عام 2021 قادمًا من بورتو البرتغالي، في عقد يمتد لثلاثة مواسم؛ حيث تبقى عام وحيد على عقده الحالي، مما يعني توصل الجانبين إلى مخالصة مالية تضمن رحيله في الوقت الحالي.

جدير بالذكر أن ماريغا خاض مع الهلال منذ الانضمام إليه 75 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز عبرها 25 هدفًا مع تقديم 7 تمريرات حاسمة، وسط الفوز بأربعة ألقاب مختلفة رفقة الزعيم السعودي.

شارك: