موسى ماريغا يضع شروطه مقابل فسخ عقده مع الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-28 10:18
الدولي المالي موسى ماريغا مهاجم الهلال السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية أن الدولي المالي موسى ماريغا، مهاجم فريق الهلال السعودي، بات قريبًا من الرحيل عن صفوف الزعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان المدرب الجديد للفريق العاصمي، البرتغالي خورخي جيسوس، قد استبعد ماريغا من معسكر الفريق التحضيري بالنمسا؛ استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد 2023-24، بعد خروج اللاعب من حسابات المدرب.

وأكدت قنوات "الكأس" القطرية، أن المهاجم المالي يرفض كل الخيارات التي طرحتها إدارة نادي الهلال، سواء بالتسوية المالية أو الانتقال لفريق جديد، حيث يرغب اللاعب في الحصول على المبلغ المتبقي في عقده كاملاً مقابل الرحيل.

وكشفت تقارير قبل أيام أن الريان القطري دخل في صراع مع ناديين سعوديين، هما الشباب و أهلي جدة، لضم المهاجم المالي، حيث يستهدف كل نادٍ التعاقد مع اللاعب هذا الصيف، لتدعيم الصفوف استعدادًا للموسم الرياضي الجديد.

وانضم النجم البالغ من العمر 31 عامًا إلى "الزعيم" في يوليو/ تموز 2021، وأسهم بأهدافه وتمريراته الحاسمة في حصول الهلال على لقب دوري أبطال آسيا موسم 2020-21.

وخلال مسيرته مع الهلال، أحرز ماريغا 25 هدفًا وقدم 7 تمريرات حاسمة عبر 75 مباراة في كل المسابقات، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت"، وحصد 4 ألقاب؛ هي الدوري السعودي، وكأس الملك، وكأس السوبر السعودي، ودوري أبطال آسيا.

شارك: