خاص | نجما الهلال على طاولة الشباب

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-31 22:35
البيروفي أندريه كاريلو لاعب نادي الهلال السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لـ "winwin"، أن إدارة نادي الشباب السعودي وضعت نجمي الهلال، المالي موسى ماريغا والبيروفي أندريه كاريلو، ضمن خياراتها في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويرتبط اللاعبان كاريلو وماريغا مع الزعيم الهلالي بعقدٍ يمتد حتى يونيو/ حزيران 2024، ولكن المدرب الجديد للفريق العاصمي، البرتغالي خورخي جيسوس، أخرج الاثنين من حساباته للموسم الجديد.

وأكد المصدر أن الإدارة الجديدة للنادي الشبابي، برئاسة خالد عبد العزيز الثنيان، قد وضعت المالي والبيروفي كخيارات شبابية رئيسية لضمهما في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانضم ماريغا، البالغ من العمر 31 عامًا، إلى "الزعيم" في يوليو/ تموز 2021، وأسهم بأهدافه وتمريراته الحاسمة في حصول الهلال على لقب دوري أبطال آسيا موسم 2020-21، وخلال مسيرته مع الهلال، أحرز ماريغا 25 هدفًا وقدم 7 تمريرات حاسمة عبر 75 مباراة في كل المسابقات.

وبدأ اللاعب البيروفي مسيرته الكروية مع أليانزا ليما البيروفي في عام 2009، وبعد ذلك بعامين غادر إلى البرتغال لمتابعة مسيرته الكروية مع سبورتينغ لشبونة، ثم بنفيكا، وبعدها قضى فترة وجيزة في الدوري الإنجليزي الممتاز بقميص واتفورد، قبل أن يحط الرحال في الهلال عام 2018، حيث شارك مع الفريق الأزرق في 183 مباراة بكل المسابقات، وأحرز 29 هدفًا، وقدّم 34 تمريرة حاسمة.

جدير بالذكر أن شيخ الأندية السعودية، نجح في ضم لاعب واحد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهو الكولومبي غوستافو كويلار لمدة 3 مواسم، قادمًا من نادي الهلال أيضًا.

شارك: