رسميًا | لينغارد يتدرب مع الاتفاق السعودي لمدة شهر

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-23 00:47
الإنجليزي جيسي لينغارد اللاعب السابق لمانشستر يونايتد ونوتينغهام فورست (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الاتفاق السعودي، مساء اليوم الجمعة، عن موافقته على انضمام اللاعب الإنجليزي جيسي لينغارد إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك لمدة شهر واحد.

وقال الاتفاق في بيان رسمي: "يأتي اختيار لينغارد لفارس الدهناء، لما يمتلكه (النادي) من تاريخ وعراقة، إلى جانب نجومية لاعبي الفريق، واحترافية العمل الإداري والفني داخل أروقة النادي".

ولا يرتبط لينغارد (30 عامًا) بعقد مع أي نادٍ، منذ رحيله عن نوتينغهام فورست الإنجليزي بنهاية الموسم الكروي الماضي 2022-23، ومن المُحتمَل أن يكون الهدف من خطوة "التدرب مع الاتفاق" هو الحفاظ على لياقة اللاعب فنيًا وبدنيًا.

ويملك لينغارد مسيرة مهنية مميزة؛ مع سابق تمثيله أندية شهيرة على غرار مانشستر يونايتد وليستر سيتي وبرايتون آند هوف ألبيون ووست هام يونايتد وديربي كاونتي، وقد كانت تجربته الأخيرة مع نوتينغهام فورست؛ حيث خاض الدولي الإنجليزي 20 مباراة بمختلف البطولات، مُسهمًا بـ4 أهداف (سجّل هدفين، قدّم تمريرتين حاسمتين)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويضم الاتفاق في صفوفه لاعب الوسط الإنجليزي المُخضرم جوردان هندرسون، كما يُشرف أسطورة إنجلترا ستيفن جيرارد على تدريب الفريق، ما سيجعل الأجواء مألوفة للينغارد في تجربته القصيرة صحبة "فارس الدهناء".

ويحتل الاتفاق المركز الرابع على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، برصيد 16 نقطة من 7 مباريات (5 انتصارات، تعادل، خسارة)، مُتخلفًا بنقطتين فقط عن الاتحاد المتصدر. 

شارك: