رسميا.. معقل يوفنتوس يستضيف مباراة ريال سوسيداد ومان يونايتد

2021-06-08 09:01
ملعب يوفنتوس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت الحكومة الإيطالية موافقتها على استضافة مباراة الذهاب في دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي، التي يلعبها ريال سوسيداد ومانشستر يونايتد، يوم الخميس 18 فبراير/شباط الجاري، وذلك على ملعب نادي يوفنتوس.  

وجاء في بيان النادي الباسكي: "سیتم تعدیل مكان مباراة الذھاب من دور 32 من الدوري الأوروبي أمام مانشستر یونایتد، والتي كان من المفترض أن تُلعب في ملعب أنويتا، أدى حظر دخول الرحلات الجویة من المملكة المتحدة إلى إسبانیا حتى 16 فبرایر وعدم الیقین من إمكانیة تمدید ھذا الحظر بمرور الوقت؛ إلى قرار لعب المباراة في مكان مختلف".    

وأوضح: "على إثر ذلك، وبالاتفاق مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ونادي یوفنتوس الإيطالي، وبمجرد الحصول على إذن من الحكومة الإیطالیة، ستقام المباراة ضد مانشستر یونایتد على ملعب یوفنتوس في تورینو یوم 18 فبرایر".  

وأنهى النادي بيانه: "يأسف ریال سوسیداد للإزعاج الذي یمكن أن یولده ھذا الوضع في القطاعات المتأثرة بھذا التغییر في المشھد، وبدوره یود أن یشكر نادي یوفنتوس على التسھیلات المقدمة لاستضافة المباراة".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: