رسميا.. القطري المعز علي يتوج هدافاً للكأس الذهبية

2021-08-02 18:45
المعز علي يخلد اسمه في سجلات كأس كونكاكاف الذهبية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تُوج المهاجم الدولي القطري المعز علي بجائزة هداف نسخة عام 2021 من بطولة الكأس الذهبية، التي استضافتها الولايات المتحدة الأمريكية وأحرزت لقبها على حساب المكسيك في النهائي، الذي أُقيم صبيحة اليوم الاثنين (2 أغسطس/ آب) أمام حشود جماهيرية تزينت بها مدرجات ملعب "أليجات" الواقع بمدينة لاس فيغاس.

وحسم المنتخب الأمريكي المباراة النهائية بهدف نظيف سجله مايلز روبنسون في الدقيقة الـ 118، بعد تجاوزه المنتخب القطري في نصف النهائي بالنتيجة ذاتها 0-1.

أهداف المعز علي في الكأس الذهبية 2021

سجل المعز علي أربعة أهداف في بطولة كأس كونكاكاف الذهبية "الولايات المتحدة 2021"؛ إذ تمكن من هز شباك المنتخب البنمي في المواجهة الأولى ثم منتخب غرينادا في المباراة الثانية، قبل أن يظهر بثنائية في مباراة ربع النهائي المثيرة أمام السلفادور والتي انتهت بفوز قطر 3-2.

المعز علي سجل 4 أهداف في بطولة كأس كونكاكاف الذهبية 2021

وبهذا التتويج، بات المعز علي أول لاعب في التاريخ يتوج هدافاً لقارتين، بعد أن فاز بلقب هداف كأس آسيا 2019 عندما أحرز المنتخب القطري اللقب للمرة الأولى في تاريخه.

 

الجوائز الفردية في بطولة الكأس الذهبية 2021

الكندي تاجون بوكانان أفضل لاعب شاب في كأس كونكاكاف الذهبية 2021

أحرز المكسيكي هيكتور هيريرا جائزة أفضل لاعب في البطولة، وفاز الكندي تاجون بوكانان بجائزة أفضل لاعب شاب في المسابقة بفضل ما أظهره من إمكانات عالية.

وتُوج الأمريكي مات تورنر بجائزة أفضل حارس في البطولة، حيث تلقت شباكه هدفاً وحيداً كان أمام منتخب مارتينيك في الدور الأول، وفاز الجامايكي بوبي ريد بجائزة أفصل هدف في البطولة بفضل هدفه في مرمى سورينام في الدور الأول.

كما توج المنتخب الأمريكي بجائزة الروح الرياضية، وأحرز بريان تاماكاس، لاعب منتخب هندوراس، جائزة الروح القتالية بفضل إصراره واجتهاده داخل الملعب.

بريان تاماكاس يقاتل من أجل الكرة ويصنع هدفا مميزا
شارك: