رسمياً | غلطة سراي يضم الأرجنتيني ماورو إيكاردي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-28 21:03
الأرجنتيني ماورو إيكاردي لاعب نادي غلطة سراي التركي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي غلطة سراي التركي، اليوم الجمعة، تعاقده مع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف بطل الدوري التركي عن لاعبه الجديد بطريقة مبتكرة؛ إذ استعان بخبير التعاقدات فابريتسيو رومانو ليشوق جماهير الفريق بأن هناك أخبارًا سعيدة في الطريق، بفيديو نشر عبر حسابات غلطة سراي الرسمية.

الفيديو التشويقي لصفقة إيكاردي 

ولم يكشف الفريق عن مدة التعاقد وقيمة الصفقة حتى الآن، لكن وفقًا لعدة تقارير صحفية، فإن صفقة المهاجم الأرجنتيني، البالغ من العمر 30 عامًا، كلفت خزينة النادي التركي 10 ملايين يورو.

وكان إيكاردي قد انضم إلى صفوف غلطة سراي في صيف 2022، قادمًا من باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة، وقدم موسمًا مميزًا مع النادي التركي الذي قام بتفعيل بند الشراء في عقد الإعارة هذا الصيف.

جدير بالذكر أن الدولي الأرجنتيني قد شارك مع غلطة سراي في 26 مباراة بجميع المسابقات الموسم الماضي، ونجح في تسجيل 23 هدفًا وصناعة 8 آخرين، كما كان له دور أساسي في تتويج الفريق بلقب الدوري التركي.

بينما شارك مع فريقه السابق باريس سان جيرمان في 92 مباراة بجميع المسابقات منذ انضمامه عام 2020، وأسهم في 48 هدفًا (سجل 38 وصنع 10).

شارك: