رسمياً.. غلطة سراي يستعير إيكاردي من باريس سان جيرمان

2022-09-09 00:36
من إعلان المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي لاعباً جديداً في نادي غلطة سراي التركي (twitter/Galatasaray)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الخميس، عن انتقال مهاجمه الأرجنتيني ماورو إيكاردي إلى نادي غلطة سراي التركي، وذلك بموجب عقد إعارة يمتد لموسم واحد.

وقال باريس سان جيرمان، في بيان نشره عبر حسابه الرسمي بمنصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "ماورو إيكاردي ينضم إلى غلطة سراي، النادي الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى التركي، وذلك لمدة موسم على سبيل الإعارة".

وأضاف باريس في بيانه: "النادي يأمل في موسم رائع لماورو بألوان غلطة سراي".

وخرج إيكاردي بصورة تامة من حسابات المدرب الجديد لباريس سان جيرمان، الفرنسي كريستوف غالتييه، لينضم إلى غلطة سراي، في محاولة للحصول على دقائق لعب أكثر، حسب ما أشار إليه محللون.

وانضم إيكاردي إلى باريس سان جيرمان صيف 2020، قادماً آنذاك من إنتر ميلان الإيطالي، وخلال 92 مباراة خاضها بقميص الباريسيين، تمكن الدولي الأرجنتيني صاحب الـ29 عاماً من تسجيل 38 هدفاً وتقديم 10 تمريرات حاسمة.

ويرتبط إيكاردي مع باريس سان جيرمان عبر عقد يمتد إلى غاية يونيو/ حزيران 2024، وتُقدر القيمة السوقية لبطاقته بـ22 مليون يورو، استناداً لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يُذكر أن غلطة سراي أكد اليوم الخميس تعاقده أيضاً مع متوسط الميدان الإسباني خوان مانويل ماتا (لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق)، والنمساوي يوسف ديمير (لاعب برشلونة الإسباني السابق)، ضمن حملة تعزيزات يقوم بها النادي التركي بهدف المنافسة الجادة خلال الموسم الكروي الجديد 2022-23.

شارك: