رسالة هامة من نجم الهلال السابق بعد خسارة السوبر السعودي

2021-06-08 09:01
لقطة من مباراة الهلال والنصر (al hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد نجم نادي الهلال السابق، صالح النعيمة، ضرورة دعم الفريق خلال الفترة الحالية، بعد خسارة السوبر السعودي أمام النصر بثلاثية نظيفة، معتبرًا أن ما يحدث من تراجع في النتائج أمر طبيعي، وأنه يثق تمامًا في العودة إلى المسار الصحيح.  

وكان الهلال قد فقد في الفترة الماضية العديد من النقاط في بطولة الدوري السعودي، وأصبح حاليا يمتلك 30 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين عن الشباب المتصدر الذي يمتلك مباراة أكثر، وواصل الزعيم نتائجه المخيبة وخسر السوبر السعودي أمام غريمه التقليدي النصر، مما أشعل غضب جماهير وعشاق النادي.  

وقال النعيمة من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ثقتي بالهلال لا تتزعزع، وما يمر به الهلال اليوم وسوء النتائج مؤخراً أمر طبيعي مررنا به ولكنه لا يطول".  

وأضاف نجم الهلال السابق: "ثقتي كبيرة بالإدارة والجهاز التدريبي وأبطالنا اللاعبين بالعودة بشكل مغاير يرضي أنفسهم قبل الجماهير وهم أهل لها"، مختتمًا بقوله: "أخيراً أقف معكم جميعاً قلباً وقالباً مراهناً عليكم وعلى هلالنا".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: