رسالة غاضبة من سكولز بعد سقوط مانشستر يونايتد أمام ليفربول

2022-04-20 21:11
نجم مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا السابق بول سكولز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه أسطورة مانشستر يونايتد، بول سكولز، رسالة للشياطين الحُمر عقب الهزيمة العريضة أمام ليفربول الثلاثاء 19 أبريل/ نيسان على ملعب "أنفيلد" بنتيجة 4-0، ضمن منافسات الأسبوع 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ".

وظهرت كتيبة المدير الفني الألماني رالف رانغنيك بمستوى ضعيف للغاية، كما وصفه مُحللون، أمام ليفربول الذي نجح في إكرام ضيفة بشكل كبير، وزار شباك الحارس الإسباني ديفيد دي خيا 4 مرات.

وعبر الدولي الإنجليزي السابق، سكولز، عن غضبه الشديد من المستوى الذي ظهر به لاعبو مانشستر يونايتد خلال مباراة ليفربول، لينشر عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام" قائلاً: "أنهوا الموسم في المركز الثامن، وامنحوا هذا الرجل (مدرب أياكس أمستردام الهولندي إيرك تين هاغ) الوقت الذي يحتاجه".

رسالة بول سكولز لمانشستر يونايتد بعد الخسارة 0-4 أمام ليفربول

وتابع سكولز: "ليس من الضروري التأهل إلى أي مسابقة أوروبية الموسم المقبل، ما يهم الآن هو إعادة بناء الفريق". واختتم حديثه قائلاً: "ما ظهر عليه مانشستر يونايتد أحزنني للغاية".

وقد كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية في وقت سابق عن توصل إدارة مانشستر يونايتد يونايتد إلى اتفاق شفهي مع المدرب الهولندي تين هاغ، تمهيداً لتوليه منصب المدير الفني في فريق "الشياطين الحمر" تحضيراً للموسم القادم 2022-23.

وذكر نفس المصدر أن تين هاغ (52 عاما) سيحصل على عقد يمتد لـ4 مواسم تبدأ في الصيف المقبل، في الوقت الذي ينتقل فيه رانغنيك إلى موقعه الجديد كاسشاري لإدارة النادي المُنتمي جغرافيًّا لشمال إنجلترا.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة، وذلك قبل 5 جولات من النهاية مع وجود منافسة محتدمة بين توتنهام هوتسبير وأرسنال على المركز الرابع المؤهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

شارك: