رسالة خاصة من صلاح للعداءة المصرية بسنت حميدة

2022-07-06 15:25
المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي هنَّأ مواطنته بسنت حميدة بعد فوزها بذهبيتين في دورة ألعاب البحر المتوسط 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أرسل المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، رسالة تهنئة إلى العداءة المصرية بسنت حميدة، بعد حصدها ميداليتين ذهبيتين في منافسات 100 متر و200 متر عدو، في دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة في ولاية وهران بالجزائر.

وكشفت بسنت حميدة، عبر حساباتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، عن رسالة خاصة أرسلها لها نجم ليفربول وقدم فيها التهنئة لها على إنجازاتها. وقال صلاح في رسالته إلى بسنت: "تهانينا بطلتنا، سنظل فخورين بك. استمري في تحطيم كل الأرقام القياسية".

وردت صاحبة ذهبيتي البحر المتوسط على رسالة صلاح قائلة: "لا يمكنك أن تتخيل قدر حماسي لدعمك لي، أنت نموذج لكل الرياضيين في مصر. شكرًا لك".

العداءة المصرية بسنت حميدة تحقق إنجازًا تاريخيًا 

وحققت بسنت حميدة إنجازًا تاريخيًا في دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة في الجزائر، بعدما حصدت ميداليتين ذهبيتين بدورة ألعاب البحر المتوسط، في منافسات العدو مسافة 100 متر و200 متر.

وأشعلت حميدة مواقع التواصل الاجتماعي بعد تقبيلها يد زوجها ومدربها أيضًا، محمد عباس، عقب التتويج بالميدالية الذهبية في منافسات 100 متر.

ونالت بسنت، بعد إنجازها في دورة ألعاب المتوسط، إشادة المتابعين والجماهير الجزائرية التي شجّعتها في منافسات 200 متر، بعد فوزها بذهبية منافسات 100 متر التي تُعد الأصعب في سباقات العدو، وفقًا لخبراء.

شارك: