رسالة إلى مبابي؟ رئيس ريال مدريد: نريد لاعبين يؤمنون بالنادي

2022-06-14 17:28
رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز (يسار) بعد التوقيع مع الفرنسي أوريلين تشواميني(Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد رئيس نادي ريال مدريد، الإسباني فلورنتينو بيريز، ،خلال تقديم اللاعب الفرنسي أوريلين تشواميني، إن الفريق مقبل على "تحديات هائلة" بعد النجاح الكبير الذي حققه في الموسم الماضي.

وأشار بيريز إلى أنه من الضروري تدعيم الفريق "بلاعبين يؤمنون بهذا النادي ولديهم نهم للفوز"، في رسالة ضمنية موجهة إلى الفرنسي كيليان مبابي، الذي تراجع عن الانضمام إلى النادي الملكي وقرر الاستمرار مع باريس سان جيرمان. 

ووقّع الدولي الفرنسي صاحب الـ22 عامًا لمدة 6 مواسم مع ريال مدريد قادمًا من موناكو الفرنسي، بعقدٍ تبلغ قيمته 80 مليون يورو إضافةً للمتغيرات، وسيرتدي تشواميني القميص رقم 18 مع الفريق الملكي، والذي كان يخص الويلزي غاريث بيل.

وأصبح تشواميني ثاني لاعب ينضم إلى الريال خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022، بعد المدافع الألماني أنطونيو روديغر القادم من تشيلسي الإنجليزي.

وأكد بيريز  خلال كلمة للترحيب بتشواميني: "لدينا فريق عظيم، تمكن بعض هؤلاء اللاعبين من الفوز بدوري الأبطال 5 مرات في 8 أعوام، لكننا نعرف جيدًا أن التحديات هائلة وصعبة. لذا يجب أن ندعم صفوفنا بلاعبين يؤمنون بهذا الفريق، ولديهم نهم للفوز، وقد أظهروا موهبةً والتزامًا".

وتوجه رئيس النادي الملكي بالشكر للاعب الوسط الفرنسي على اختياره للريال كي يصبح الفريق الجديد له، على عكس ما فعله نجم باريس سان جيرمان، النجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي تراجع عن الانضمام للميرنغي، وقرر تجديد عقده مع ناديه.

وأوضح رئيس ريال مدريد: "واثقون من وصول لاعب رائع إلى ريال مدريد ليساعدنا في التقدم. إنه أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم. تهانينا إلى تشواميني على تحقيق حلمك الأكبر. تبلغ من العمر 22 عامًا ولديك فرصة الاختيار، وقد اخترت هذا الشعار وهذا القميص اللذين حققنا بهما 14 لقب دوري أبطال".

وتابع: "اعتبارًا من الآن، ستختبر شعورًا فريدًا، مشاعر فياضةً وتجارب سترافقك طيلة حياتك. ستشعر بقوة عصيّة على التفسير، قوة سانتياغو برنابيو، حيث سيساعدك المنتمون لريال مدريد في إدراك ما كُنّا عليه، وما نحن عليه الآن، وما الذي نستطيع أن نكونه. بالطبع أبلغك زميلاك في المنتخب كريم بنزيما وإدواردو كامافينغا عن السحر الكامن في ملعبنا. ستكتشف بنفسك لماذا الريال هو النادي الأعظم في التاريخ".

رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز: نستهدف الفوز باللقب الـ15 في دوري الأبطال 

وفي سياق آخر، وصف رئيس ريال مدريد الموسم المنصرم بأنه "استثنائي" بعدما نجح الفريق في التتويج بـ3 ألقاب: دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكأس السوبر الإسبانية، مشيرًا إلى أن التحدي القادم هو تحقيق "الحلم الأكبر" بالفوز بلقب التشامبيونز ليغ للمرة الخامسة عشرة.

وصرّح بيريز: "أنهينا موسمًا استثنائيًّا للتو، سيتذكره مشجعو كرة القدم دومًا. دون شك كان واحدًا من المواسم الأكثر إثارة في تاريخنا"، ثم أضاف: "لكن ريال مدريد لا يتوقف عند الرضا عن الذات. بهذه النجاحات تتعظم أسطورة نادينا؛ لكننا والمشجعين دائمًا ما نريد المزيد".

وتابع رئيس ريال مدريد: "الألقاب هي دافع إضافي ودفعة أخرى لمواصلة التطور باستمرار. لن يتفاجأ أحد بأن الجميع هنا في ريال مدريد، واللاعبين في المقام الأول، يفكرون في الفوز بكأس أوروبا الخامسة عشرة، هذا هو الحلم الكبير لنا من الآن، لهذا سنعمل بشكل مكثف لتحقيق هذا اللقب من جديد والذي قد يبدو مستحيلًا للكثيرين".

شارك: