رد "غير متوقع" من أنشيلوتي على لاعب إيفرتون!

2021-06-08 09:01
مدرب إيفرتون كارلو أنشيلوتي صدم لاعبه (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى مدرب نادي إيفرتون، كارلو أنشيلوتي، رغبته بالحديث مع لاعبه أليكس إيوبي، بعد الرسالة التي كتبها على حسابه الشخصي في موقع "إنستغرام"، وتمنى من خلالها أن يلعب في مركزه المفضل.  

وكان إيوبي قد تم استدعي ضمن قائمة منتخب نيجيريا التي ستخوض استحقاقات قارية في الأيام القادمة، وأعرب اللاعب عن سعادته باختياره، وقال: "يشرفني دائمًا أن يتم استدعائي للمنتخب الوطني، وآمل أن ألعب في مركزي المفضل".  

وشاهد أنشيلوتي رسالة لاعبه، وعلق بقوله: " لم أتحدث معه ولكني قرأت المنشور الذي كتبه. أريد أن أتحدث بالطبع. أريد أن أعرف مركزه المفضل"!  

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "عادة ما أرغب في وضع اللاعب في الملعب حيث يكون مرتاحًا للعب، وليس في الأماكن التي يشعر فيها بعدم الراحة".  

وتابع المدرب الإيطالي: "إذا كانت لديه فكرة عن المكان الذي يفضل اللعب فيه، يجب أن أعرف، يسعدني معرفة موقعه المفضل وسأضعه في موقعه المفضل بالتأكيد، ولا شك. يجب أن أقول له: "أخبرني! أنا مدربك، أخبرني أين تريد اللعب"!  

وأنهى بقوله: "عندما فكرت في وضع (أندريا) بيرلو كلاعب خط وسط ، سألته "هل تحب اللعب هناك أم لا؟" قال لي: "نعم". "أحب أن ألعب هناك!" لذلك وضعته هناك. إذا أراد (إيوبي) لعب رقم 10 أو رقم تسعة، فسأضعه هناك ، فلا مشكلة. يمكنني تكييف النظام".  

ويقدم فريق إيفرتون موسما جيدا مع أنشيلوتي، ويحتل حاليا المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 46 نقطة.

شارك: