رد صادم من فيغو على تسريبات رئيس ريال مدريد

2021-07-21 15:00
لويس فيغو مع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز (Getty)
Source
+ الخط -

صدم البرتغالي لويس فيغو، نجم نادي ريال مدريد الأسبق، أحد الصحفيين وقلل من أهمية التسريبات الصوتية التي تحدث فيها لرئيس النادي فلورنتينو بيريز بشكل سيئ عن النجم البرتغالي وعدد من النجوم السابقين للميرنغي.
 

تسريبات فلورنتينو بيريز 

وبدأت قصة التسريبات المثيرة للجدل والصادمة يوم الثلاثاء 13 يوليو/ تموز 2021، عندما نشرت "الكونفيدينسيال" تسجيلات صوتية بصوت رئيس نادي ريال مدريد تعود للفترة بين عامي 2006 و2012، حيث هاجم عدداً من نجوم الميرنغي على رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والمدرب السابق للفريق جوزيه مورينيو، بالإضافة إلى الثنائي الإسباني إيكر كاسياس وراؤول غونزاليس، فضلا عن مدربهما الأسبق فيسنتي ديل بوسكي.

ولم يسلم فيغو من هجوم بيريز إذ قال في حقه: "فيغو لاعب سيئ، لقد حطّم غرفة الملابس، وكان سببًا للعديد من الأزمات، لقد كان سيئاً مثل راؤول.. إن أسوأ اثنين هما فيغو وراؤول".

وفي تصريحات عقب مباراة أساطير ريال مدريد أمام أساطير برشلونة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء 20 يوليو/ تموز، رد فيغو على تسريبات بيريز مشيرًا في الوقت نفسه أن الأمر لا يستحق الاهتمام الكبير من الإعلام.

ورد اللاعب البرتغالي الذي أحدث ضجة كبيرة بانتقاله من برشلونة لريال مدريد: "عندما يتحدث شخص في محادثة خاصة مع أحد الأشخاص من الطبيعي أن تكون هناك بعض التعبيرات خارج السياق".

وأضاف فيغو ردا على سؤال هل اتصل بك بيريز بعد التسريب: "نعم لقد اتصل بي ولكنها تبقى محادثة خاصة بيننا، لن أكشف عنها، ولكنه اعتذر لي عما بدر منه والأمر بالنسبة لنا منتهٍ تمامًا".

وطالب فيغو وسائل الإعلام بضرورة تجاهل الأمر وعدم التركيز على الحديث الذي خرج من بيريز، وأن يكون اللوم متوجهًا إلى الشخص الذي تسبب في وصول التسجيلات إلى الإعلام.

شارك: