رسميا.. ريال مدريد سيقدم لاعبه النمساوي ألابا غدا الأربعاء

2021-07-20 16:34
النجم النمساوي دافيد ألابا سيظهر بقميص ريال مدريد رسميا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني أنه سيقوم بتقديم لاعبه الجديد النمساوي دافيد ألابا، الصفقة الوحيدة التي أبرمها النادي الملكي  قبيل انطلاق الموسم الجديد 2022/2021 حتى الآن.

وقال النادي الملكي في بيان رسمي نشره عبر الموقع الرسمي: "سيتم تقديم ألابا رسميا لاعبا في ريال مدريد وسيظهر أمام وسائل الإعلام بعد منتصف الظهيرة بتوقيت مدريد، في المدينة الرياضية للنادي في " فالدبيباس".

وانتقل ألابا، المولود في فيينا يوم 24 يونيو/حزيران عام 1992، إلى صفوف "النادي الأبيض" في 28 مايو/أيار الماضي، قادما من بايرن ميونيخ بصفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع الفريق الألماني.
 


ورغم التوقيع الرسمي، ظل ألابا منشغلا مع منتخب بلاده النمسا في التحضير ثم خوض نهائيات كأس أمم أوروبا 2020 التي بلغ فيها الدور الثاني، وخرج منها بخسارته أمام إيطاليا 1-2.

وخلد النجم النمساوي لإجازته السنوية بعد يورو 2020، قبل انضمامه إلى المعسكر التحضيري الذي بدأه الفريق بقيادة المدرب أنشيلوتي استعدادا لبدء موسم 2022/2021.

وكان أنشيلوتي قد أشاد بصفقة ألابا في تصريحات سابقة حيث قال: "ألابا لاعب ذكي، لقد لعب في قلب الدفاع ببعض المباريات الأخيرة عندما كنت أقود بايرن ميونيخ، وهو يمكنه اللعب في مركزي الظهير الأيسر أو في خط الوسط، إنه لاعب متكامل وبالتأكيد سيقدم أداءً جيدًا هذا الموسم".
 

شارك: