رحيل مرتقب لـ3 لاعبين عن صفوف الترجي التونسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-08 20:51
لاعب الوسط المغربي صابر بوغرين (Twitter/UAFAAC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استقر معين الشعباني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، على رحيل ثنائي جديد من لاعبي الفريق العاصمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

وكشفت مصادر موقع "winwin" أن الترجي يستعد للإعلان عن رحيل لاعب الوسط المغربي صابر بوغرين، والجناح النيجيري أنايو إيوالا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023، بعد خروجهما من حسابات الشعباني.

وأشارت المصادر إلى أن المهاجم الجزائري رياض بن عياد، جرى سحب اسمه من قائمة الفريق للموسم الكروي المقبل، وأنه من المرجح أن تقدم إدارة الترجي على فعل الخطوة نفسها مع بوغرين وإيوالا، حيث لن يتمكنا من حجز مقعد في تشكيلة الشعباني.

يذكر أن ميركاتو الترجي شهد ضم العديد من اللاعبين؛ مثل لاعب الوسط حسام تقا والمدافع الأيسر أسامة السهيلي والمهاجم أسامة بوقرة والثنائي البرازيلي يان ساسي ورودريغو رودريغيز.

ويطمح الترجي، خلال الموسم المقبل، لاستعادة لقب الدوري التونسي الممتاز، والتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا الغائب عن خزينة الفريق منذ عام 2019، وذلك لتعويض خيبات الموسم الماضي؛ إذ فشل في تحقيق كل الألقاب الممكنة وآخرها خروجه من دور مجموعات البطولة العربية "كأس الملك سلمان 2023".

شارك: