رايس مبولحي: الفوز على السودان سيعزز من ثقة المنتخب الجزائري

2021-11-30 13:28
حارس المرمى وهاب رايس مبولحي يقود منتخب الجزائر في كأس العرب قطر 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف رايس مبولحي، حارس مرمى المنتخب الجزائري وقائده، أنه وزملاءه متحمسون ومتحفزون جدا لأجل تقديم مستوى جيد خلال بطولة كأس العرب قطر 2021 التي تنطلق اليوم الثلاثاء وتمتد إلى غاية يوم 18 ديسمبر/كانون الأول المقبل.


وقال مبولحي في مؤتمر صحفي اليوم قبل مباراة السودان التي ستجرى غدا الأربعاء على ملعب أحمد بن علي: "أنا فخور بوجودي في قطر للمشاركة في هذه المنافسة المهمة للغاية، لقد تحدثنا مع المدرب مجيد بوقرة عن البطولة ونحنا هنا لنمثل بلدنا بأفضل طريقة".

وأضاف: "مباراة السودان ستكون مهمة جدا، لأن الفوز بها سيعزز من ثقتنا في باقي مشوار البطولة، خاصة في ظل وجود منتخبات قوية، بالنسبة لي أهم شيء هو أن نهتم بكل مقابلة على حدى ونبذل جهودنا للفوز بها".

وتابع: "بالنسبة لي حتى المشاركة في المباريات الودية مع منتخب بلدي يعد مصدر فخر، أنا دائما سعيد بتمثيل بلدي ورفع رايته عاليا".

وأكد حارس نادي الاتفاق السعودي على أنه وزملاءه لا يشعرون بأي ضغط قبل انطلاق المنافسة، وقال في هذا الصدد: "ليس لدينا أي ضغط، خاصة وأن قطر بصدد تنظيم بطولة رائعة وأتوقع أن يحدث نفس الشيء مع كأس العالم، فهي فرصة للتعرف على اللاعبين ومؤهلاتهم".


وختم بقوله:" التغيير الوحيد الذي أشعر به حاليا هو أنني الأكبر سنا بين زملائي، نحن نملك لاعبين شبانا لديهم مؤهلات ومزايا كثيرة، فقوّتنا في حماستنا وتحفيزنا وتمثيل البلد بأفضل طريقة، وكوني قائدا للمنتخب ليس له أي تأثير على وضعيتنا، نحن عازمون على الفوز بلقاء الغد أمام السودان".
 

شارك: