راموس يعلق على هدف ميسي في مرمى ليل

2023-02-20 02:20
سيرخيو راموس يعانق ليونيل ميسي بعد هدفه القاتل في مرمى ليل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علق النجم الإسباني سيرخيو راموس قلب دفاع باريس سان جيرمان الفرنسي على هدف زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي القاتل في مرمى ليل في المباراة التي جرت, مساء الأحد، في معقل النادي الباريسي، على ملعب "حديقة الأمراء" بالجولة الـ24 من الدوري الفرنسي.

وأبرزت صحيفة سبورت الإسبانية تصريحات قائد ريال مدريد السابق حيث قال: "ميسي لم يعد يفاجئني، في برشلونة كان معتادًا على تقرير مصير المباريات كما فعل اليوم، أنا سعيد لأنه الآن في فريقي".

وكان باريس سان جيرمان قلب تأخره بثلاثة أهداف لهدفين إلى فوز مثير بأربعة أهداف لثلاثة بعد أكثر مباريات الدوري الفرنسي إثارة هذا الموسم حيث شهدت عدة تقلبات في النتيجة ختمها ميسي بهدف قاتل سجله من ضربة حرة مباشرة متقنة.

وعلقت سبورت على تصريحات راموس بالقول: "الثنائي وصل إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021، وذلك في صفقتي انتقال حر بعد انتهاء عقديهما مع ريال مدريد وبرشلونة".

وأتمت: "بعد عدة سنوات من المواجهات المحتدمة بين الإسباني سيرخيو راموس والأرجنتيني ليونيل ميسي مع ريال مدريد وبرشلونة، تحاول الجماهير استيعاب الاحتفالات المشتركة بين الثنائي في باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبهذا الانتصار، وصل رصيد باريس سان جيرمان للنقطة (57) معززًا صدارته للدوري الفرنسي، بفارق 5 نقاط عن الوصيف أولمبيك مارسيليا، فيما توقف رصيد ليل عند 41 نقطة في المركز الخامس.

شارك: