رافينيا ألكانتارا واثق من فوز البرازيل بكأس العالم 2022

2022-10-23 22:48
البرازيلي رافينيا ألكانتارا في تدريبات فريقه العربي القطري (Twitter/ Alarabi_club)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب رافينيا ألكانتارا لاعب العربي القطري حاليًا ونجم برشلونة وباريس سان جيرمان سابقًا، عن ثقته الكبيرة في قدرة منتخب البرازيل على التتويج بلقب كأس العالم 2022 بقطر، بالنظر إلى نوعية اللاعبين الذين يشكلون منتخب السيليساو.

وينافس المنتخب البرازيلي خلال نهائيات كأس العالم بقطر في الفترة بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول ضمن المجموعة السابعة إلى جانب منتخبات صربيا وسويسرا والكاميرون.

وأكد ألكانتارا في مقابلة مع قناة "الكأس" القطرية أنّه متفائل بتتويج منتخب بلاده البرازيل بالمونديال وقال: "أثق كثيرًا في المنتخب البرازيلي، فمنتخبنا يتطور منذ سنوات عديدة، أثق بشكل كبير في أنه سيفوز بكأس العالم في قطر"، وأضاف: "جميع اللاعبين في المنتخب متفائلون بالفوز باللقب في قطر وهو نفس الحال للجماهير".

وأكد نجم برشلونة سابقًا أن منتخب بلاده يملك أفضل خَطّيّ دفاع وهجوم في العالم بقوله: "نملك أفضل اللاعبين في العالم سواء في خط الدفاع أو في الهجوم؛ لذلك لديَّ ثقة كبيرة في اللاعبين المنضمين إلى منتخبنا".

رافينيا ألكانتارا: ميسي أفضل لاعب في العالم دون منازع

من جهة أخرى، أكد ألكانتارا أنّ الأرجنتيني ليونيل ميسي يُعتبر أفضل لاعب في العالم بالنسبة له بقوله: "ميسي هو أفضل لاعب في العالم ولا يحتاج إلى الفوز بكأس العالم لإثبات ذلك".

وأردف: "لعبت مع ميسي لسنوات عديدة في برشلونة، وأعتقد أن مونديال قطر سيكون رائعًا له، فلا جدال، هو أفضل لاعب في العالم سواء فاز بكأس العالم أم لا، لقد قدَّم مستويات كبيرة خلال مسيرته الحافلة".

شارك: