2023/03/29

راضي شنيشل يحدد فوائد مشاركة العراق في بطولة الدوحة الدولية

العراق
كرة قدم
المدرب راضي شنيشل رفقة باقي أعضاء الإطار الفني لمنتخب العراق الأولمبي (facebook/IFA)
المصدر
winwin

حدّد مدرب المنتخب الأولمبي العراقي، راضي شنيشل، فوائد المشاركة في بطولة الدوحة الدولية والتي اختتمت منافساتها يوم أمس الثلاثاء في العاصمة القطرية بمشاركة 10 منتخبات.

واحتل المنتخب الأولمبي العراقي المركز الخامس في الترتيب العام للبطولة عقب فوزه على عُمان بهدف نظيف يوم أمس الثلاثاء، وقد حمل الهدف إمضاء اللاعب حسين عبد الله في الدقيقة 76.

وقال شنيشل لـwinwin إن "بطولة الدوحة أفرزت إيجابيات كثيرة بشأن اللاعبين وهي الخطوة الأولى التي نستند عليها"، لافتًا إلى أنّ "اللاعبين بذلوا مستويات طيبة وانسجموا بسرعة واستجابوا للتوجيهات، وبدوري حاولت مع مساعديّ منح الجميع الفرصة والحفاظ على شكل الفريق".

وأوضح شنيشل أن "بطولة غرب آسيا ستكون مكملة لتحضيراتنا للتصفيات الأولية لأولمبياد باريس"، مبينًا أن "باب المنتخب الأولمبي العراقي سيكون مفتوحًا لبعض اللاعبين الجيدين ولمن حضر في بطولة الدوحة وأثبت نفسه وكفاءته".

واختتم المدرب العراقي حديثه بالقول: "الأمور سارت بانسيابية عالية في بطولة الدوحة الدولية، ولا توجد أي مشكلات مع أي لاعب، وتجمعني علاقات طيبة مع الجميع، ونأمل استمرار هذا الأمر في باقي الاستحقاقات".

يذكر أنّ بطولة الدوحة الدولية كانت الاختبار الأول للمدرب راضي شنيشل مع المنتخب الأولمبي العراقي منذ تسميته مدربًا للمنتخب في 25 أغسطس/ آب 2022، حيث نجح في تسجيل انتصارين على فيتنام 3-0 وعمان 1-0، فيما تلقى خسارة واحدة أمام كوريا الجنوبية بنتيجة 0-1.

أخبار ذات صلة