راشفورد يؤجل تجديد عقده حتى تُحسم صفقة بيع يونايتد

2023-03-24 19:21
ماركوس راشفورد لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحافية إنجليزية إلى أن ماركوس راشفورد، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قرر تأجيل عملية تجديد عقده مع الفريق إلى حين التعرف إلى الملاك الجدد إذا ما تمت عملية بيع النادي.

ولم يتبق لدى المهاجم الدولي الإنجليزي المتألق سوى عام واحد فقط في عقده الحالي؛ إذ ينتهي عقده في يونيو/ حزيران 2024، ومن المتوقع أن يجدد ولاءه للشياطين الحمر خاصة مع مستواه اللافت هذا الموسم في البريميرليغ.

ووفقًا لصحيفة "The Sun" الإنجليزية، فإن راشفورد (25 عامًا) قرر الانتظار حتى يتم بيع النادي ومعرفة ما سيضعه الملاك الجدد لمانشستر يونايتد على الطاولة، قبل أن يتخذ قرار توقيع عقد جديد.

ويحاول الملاك الحاليون ليونايتد إقناع راشفورد بالتجديد في الفترة الحالية، ولكن مع محاولة إدارة النادي في وضع سقف للرواتب لا يتجاوز 300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، توقفت المفاوضات بين الطرفين.

كما كشفت الصحيفة أن راشفورد اختار عدم التسرع في التجديد، خاصة مع المستوى المميز الذي يقدمه هذا الموسم والذي جعل مدربي أندية كبرى يتحدثون عنه بإعجاب كبير على غرار مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، الذي صنفه كأحد أفضل المهاجمين في أوروبا حاليًا.

ويتقاضى راشفورد حاليًا 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وقد عُرض عليه أن يرتفع بنسبة 50% ليصل إلى 300 ألف جنيه إسترليني مقابل عقد لخمس سنوات.

جدير بالذكر أن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا يعيش أفضل مواسمه من ناحية الأداء والأرقام في مسيرته؛ إذ سجل 27 هدفًا وصنع 9 أهداف في 44 مباراة حتى الآن بجميع المسابقات.

شارك: