راشفورد وتين هاغ يحصدان جوائز الأفضل بالبريميرليغ في سبتمبر

2022-09-30 18:46
الهولندي إريك تين هاغ المدير الفني لمانشستر يونايتد ولاعبه الإنجليزي ماركوس راشفورد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عبر حسابها الخاص في موقع "تويتر"، عن الفائزين بجوائز الأفضل في شهر سبتمبر الجاري، والتي شهدت سيطرة لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث نال ماركوس راشفورد جائزة أفضل لاعب في "البريميرليغ"، بينما حصد مدربه الهولندي إريك تين هاغ جائزة أفضل مدرب.

وحقق نادي مانشستر يونايتد انتصارين خلال شهر سبتمبر في "البريميرليغ"، أمام ليستر (1-0) وأرسنال (3-1)، فيما تم تأجيل مباراتيه أمام نيوكاسل وليدز يونايتد، بسبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية، ليرتقي بذلك إلى المركز الخامس في جدول الترتيب، برصيد 12 نقطة من 6 مباريات، بينما يتصدر أرسنال بـ18 نقطة من 7 مباريات.

وتنافس راشفورد على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، مع كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي، وفيليب بيلينغ لاعب بورنموث، وإميل بيير هوبيرغ لاعب توتنهام هوتسبير، وأليكس إيوبي لاعب إيفرتون، وجاكوب رامزي لاعب أستون فيلا، في وقت تم استبعاد مهاجم مانشستر سيتي إيرلينغ هالاند الفائز بالجائزة في شهر أغسطس الماضي.

وحقق تين هاغ جائزة أفضل مدرب بعد الطفرة التي أحدثها في النادي الإنجليزي بهذا الشهر، متجاوزًا أزمة النتائج التي عصفت بالفريق في شهر أغسطس الماضي.

ويُعد تين هاغ أول مدرب لمانشستر يونايتد يحقق جائزة مدرب الشهر في "البريميرليغ"، منذ أن حققها المدرب الأسبق للنادي، أولي جونار سولشاير في شهر يناير من عام 2019.

ويواجه مانشستر يونايتد، يوم الأحد، غريمه مانشستر سيتي، في ديربي واعد سيكون ملعب الاتحاد مسرحًا له، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك: