رابطة "البريميرليغ" تحذر تشيلسي وإدارته بشأن الانفاق الضخم 

2023-03-04 15:08
رئيس نادي تشيلسي الإنجليزي تود بويلي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم السبت، تقريرًا توضح فيه تحذير رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إدارة نادي تشيلسي بعد الإنفاق الضخم الذي تم صرفه على شراء لاعبين جدد.

وذكرت الصحيفة البريطانية، حديث ريتشارد ماسترز، رئيس الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي ألمح فيه إلى أن إدارة تشيلسي ستكون مضطرة إلى بيع بعض اللاعبين هذا الصيف.

وقالت الصحيفة إن تشيلسي بالتأكيد سيبيع بعض اللاعبين، لتجنب انتهاك القواعد المالية، في ظل إنفاق 600 مليون جنيه إسترليني على التعاقدات الجديدة هذا الموسم.

وأنفق البلوز 323 مليون جنيه إسترليني في فترة الانتقالات الشتوية، في يناير/ كانون الثاني، بضم مجموعة من اللاعبين أبرزهم، إنزو فرنانديز، وميخايلو مودريك، وبينوا بادياشيلي، بالإضافة إلى ضم ويسلي فوفانا، ومارك كوكوريلا، ورحيم ستيرلينغ خلال سوق الانتقالات في الصيف الماضي.

وتابع ماسترز حديثه قائلًا: "أنا لست هنا للدفاع عنهم، الملاك الجدد يمتلكون النادي منذ أقل من عام، ولديهم فترتان للانتقال، تحتاج إلى الحكم على نادي كرة القدم بعد ثلاث أو أربع سنوات".

وواصل رئيس رابطة الدوري الإنجليزي حديثه، وقال: "ربما كانوا قد اشتروا، وربما يجادلون بأن لديهم سياسة انتقال مختلفة عن النظام السابق، لاعبين أصغر سنًّا وعقود أطول ورواتب أقل"، مؤكدًا أنه من الواضح ضمن قواعدنا أنه اختبار على مدى 12 شهرًا، لذا فإن السؤال هو ما إذا كانوا سيبيعون بعض لاعبيهم الحاليين في النافذة التالية أم لا".

واختتم ماسترز حديثه وقال: "ليست لديَّ إجابة عن هذا السؤال، أنا بالتأكيد لست هنا للدفاع عنهم؛ لكن عليك أن تحكم على هذه الأشياء خلال فترة من الزمن".

جدير بالذكر، أن تشيلسي يحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث خسر آخر ثلاث مباريات ولم يحقق أي فوز في ست مباريات.

شارك: