رابطة الأندية الإيطالية: مباراة يوفنتوس ونابولي في موعدها

2021-06-08 09:01
لقاء سابق يجمع يوفنتوس ونابولي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت رابطة الأندية الإيطالية إقامة مباراة يوفنتوس ونابولي في موعدها المقرر، الأحد، على الرغم من إعلان نادي نابولي عدم السفر إلى تورينو لخوض المواجهة التي ستقام على ملعب أليانز ستاديوم لحساب الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، وذلك بعد اكتشاف إصابات بفيروس كورونا في صفوف الفريق.

وبحسب ما نقلته صحيفة "توتو سبورت"، فقد حسمت الرابطة قرارها بعد أن أعلن يوفنتوس خوضه للمباراة، بضرورة إقامة المواجهة وفقاً لنص البرتوكول الصحي الموضوع لمثل هذه الحالات، ما قد يعرض نابولي لعقوبة التغيب عن اللقاء واعبتاره خاسراً بنتيجة 0-3 بسبب التغيب.

وسجل نابولي حالتي إصابة بفيروس كورونا وهما البولندي بيوتر زيلينسكي والمقدوني إليف إلماس، بالإضافة لأحد العاملين بالنادي، وذلك عقب مواجهة الأحد الماضي أمام جنوى الذي اكتشف لاحقا وجود 22 حالة إيجابية بين صفوفه. 

وأجرى لاعبو نابولي ثلاثة اختبارات للكشف عن فيروس كورونا خلال الأسبوع المنقضي، ولكن المركز الصحي المسؤول عن النادي أمر السبت بدخول جميع أعضاء الفريق للعزل. لكن عدد الحالات المؤكد إصابتها في صفوف الفريق يعد قليلاً، ما دفع الرابطة لاتخاذ قرار الإبقاء على موعد المباراة وعدم تأجيلها.

شارك: