يوفنتوس يتحدّى كورونا قبل لقاء نابولي

2021-06-08 09:01
كورونا يهدد قمة يوفنتوس ونابولي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي بأنه سيتنقل إلى أرض الملعب لمواجهة غريمه نابولي في قمة الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، المرتقبة مساء الأحد على ملعبه، بالرغم من التهديدات التي تحيط بالمباراة بسبب فيروس كورونا.


وقال "اليوفي" في بيان السبت بأن الفريق الأول بالنادي "سيكون حاضرا على أرض ملعب "أليانز" بمدينة تورينو قصد لعب المباراة بداية من الساعة 20.45 بالتوقيت المحلي، مثلما ينص عليه جدول مباريات الدوري".


ويأتي بيان "اليوفي" المثير للجدل، بالتزامن مع رفض السلطات الصحية لمدينة نابولي لبعثة الفريق مساء السبت الأول بالسفر إلى تورينو لخوض المباراة الأحد، بسبب وجود حالات إيجابية لفيروس كورونا تم اكتشافها مؤخراً وسط الفريق، ما يشكل تهديدا صريحا بإلغاء مباراة القمة وتأجيلها لموعد لاحق.

وأثبتت الفحوصات التي خضع لها اللاعبون قبل سفرهم إلى تورينو إصابة لاعب ثالث بالفيروس وهو إيلماس لينضم إلى زميله زيلينسكي وعضو آخر بالجهاز الفني، ما دفع السلطات الصحية لوضع الفريق بالكامل تحت الحجر الصحي.


وبالتزامن مع هذه المعطيات، أعلن نادي يوفنتوس السبت ظهور إصابتين بين موظفي النادي بفيروس كورونا المستجد خلال الاختبار الأخير الذي أجراه جميع أفراد المنظومة.


وكشف "البيانكونيري" في بيان عبر موقعه الرسمي على الإنترنت: "يعلن نادي يوفنتوس لكرة القدم اكتشاف إصابتين بين موظفي النادي بفيروس كورونا المستجد بعد الاختبارات التي تمت وفقا للبروتوكول. الأمر لا يتعلق بلاعبين أو أعضاء في الطاقم الفني أو طبيب، ولكن وفقا للبروتوكول، سيدخل جميع أعضاء الفريق للعزل".


وأضاف البيان:"سيتيح هذا الإجراء خوض جميع أصحاب العينة السلبية التدريبات بشكل طبيعي، ولكن لن يكون هناك تواصل مع أفراد من خارج المجموعة".

شارك: