رئيس نادٍ قطري يتغنى بالنجم العراقي السابق يونس محمود

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-19 23:07
أرشيفية- اللاعب العراقي السابق يونس محمود (facebook/IraqFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد رئيس نادي الغرافة القطري، الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني، أن تجربة نجم الكرة العراقية السابق يونس محمود كانت أكثر من رائعة مع "الفهود"، وكان أحد أفضل المحترفين الذين تألقوا في الملاعب القطرية على مدار التاريخ واستطاع ترك بصمة مميزة وحقق إنجازات كبيرة مع الغرافة. 

وخاض يونس محمود مسيرة حافلة بالإنجازات على الصعيد الشخصي، حيث أحرز أكثر من لقب كما توج بلقب هداف الدوري القطري. 

وقال رئيس نادي الغرافة إنه على المستوى الشخصي يعتز بكل نجم عراقي ارتدى شعار الفهود بدءًا من قائد "أسود الرافدين" راضي شنيشل ومرورًا بعماد محمد ويونس محمود ونشأت أكرم، مضيفًا: "جميعهم خدموا الكرة الغرفاوية وصعدوا لمنصات التتويج حاملين كؤوس سمو الأمير ودرع الدوري".

يونس محمود يحصل على إشادة كبيرة من رئيس الغرافة

وأوضح رئيس الغرافة أن يونس محمود هو الأبرز  في تاريخ هدافي الغرافة، وأردف: "كما يعلم الجميع، للهداف قيمته ورونقه، وعلى المستوى القطري يعد يونس محمود من المميزين بجانب راضي شنيشيل الذي مثل الغرافة وقطر والسد وكذلك المرحوم أحمد راضي وليث حسين وسعد عبد الحميد مع الوكرة وسمير كاظم بالسد وحبيب جعفر بالريان والغرافة ونشأت أكرم ورياض عبد العباس وقصي منير وعلي حسين رحيمة والمرحوم أحمد دحام وعبد الجبار هاشم".

وأشار الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني إلى أنه سيكون في قمة السعادة، في حال أقيمت مباريات ودية بين الأندية العراقية والقطرية، وأوضح: "العلاقة بين الكرة القطرية والعراقية وطيدة، ونتمنى أن تكون هناك توأمة بين الغرافة وأي من الأندية العراقية".

وتحدث رئيس نادي الغرافة القطري، عن تجربة المدرب طلال البلوشي مع فريق زاخو في الدوري العراقي، قائلًا: "التجربة من حيث المبدأ جيدة لأن تبادل الخبرات الفنية والإدارية في مجال كرة القدم أمر مفيد لكل الأطراف، لكن لا أستطيع تقييم تجربة طلال البلوشي التدريبية، لأنني لم تتح لي فرصة الاقتراب من عمله، ولكن بالتأكيد أتمنى له التوفيق ولناديه وللكرة العراقية بشكل عام".

ويعد طلال البلوشي أول مدرب قطري يعمل في دوري نجوم قطر، بعد أن تعاقدت معه إدارة نادي زاخو أحد أندية إقليم كردستان العراق، لتولي الإدارة الفنية للفريق الذي ينشط في دوري نجوم العراق.

شارك: