رئيس ليفركوزن يصدم ريال مدريد وليفربول بشأن ألونسو

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-19 21:57
الإسباني تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف فرناندو كارو، الرئيس التنفيذي لنادي باير ليفركوزن الألماني، أن مدرب الفريق تشابي ألونسو، ليس لديه شرط جزائي في عقده يسمح له بالانضمام إلى أحد أنديته السابقة.

وتمّ ترشيح اسم ألونسو لتولّي تدريب ليفربول الإنجليزي أو ريال مدريد الإسباني أو بايرن ميونخ الألماني في المستقبل، بعد أن تألق كمدرب مع باير ليفركوزن في الـ"بوندسليغا".

ويحتلّ المدرب الإسباني البالغ من العمر 41 عامًا صدارة ترتيب الدوري الألماني، حيث يُقدّم الفريق رفقة ألونسو مستويات مميزة، وكرة قدم جيدة بحسب كل المتابعين.

وكانت عدة تقارير صحفية ذكرت أنّ ألونسو لديه بند جزائي في عقده، يتراوح بين 15 و18 مليون يورو، وهو ما نفاه كارو في تصريحات لإذاعة "توك سبورت" البريطانية.

وقال كارو عندما سئل عن وجود أي شروط جزائية في عقد ألونسو: "لا. لكنك لست بحاجة إلى شرط جزائي. لدينا علاقة جيدة جدًّا مع تشابي وهو يعلم أننا نادٍ جادّ".

وأضاف: "في نهاية المطاف، لن نجبر أي شخص على البقاء إذا كان لا يريده. نودّ أن يشعر بالسعادة والرضا معنا لدرجة أن يريد البقاء معنا فقط، وهذا هو هدفنا".

وتابع: "لا يوجد شيء على الورق، ولكن في بعض الأحيان تكون الاتفاقيات غير المكتوبة هي اتفاقيات أيضًا، ونحن نعلم أنه إذا احتاج إلى القيام بخطوة في المستقبل فسنكون قادرين على التحدث إلى بعضنا البعض. آمل ألا نحتاج إلى القيام بذلك، لأنه سيبقى وسيكون سعيدًا في ليفركوزن".

ومن الممكن أن يكون ريال مدريد هو المرشح الأبرز لألونسو، إذ تشير أغلب التقارير الصحفية أنّ المدرب كارلو أنشيلوتي يعيش موسمه الأخير مع النادي، مع انتهاء عقده في الصيف، كما يُقال إنّ ليفربول ينظر إلى نجم وسطه السابق كبديل محتمل ليورغن كلوب، الذي قد يغادر نحو نادٍ آخر بحلول نهاية عقده في عام 2026.

شارك: