رئيس ريفر بليت يؤكد المفاوضات مع لويس سواريز

2022-06-12 11:04
الأوروغواياني لويس سواريز يتأهب لتجربة احترافية جديدة بعد تأكد رحيله المجاني عن أتلتيكو مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف رئيس ريفر بليت الأرجنتيني، خورخي بريتو، أن ناديه تواصل بالفعل مع لويس سواريز، لبحث إمكانية ضم المهاجم الدولي الأوروغواياني في صفقة انتقال حر هذا الصيف، وذلك بحسب ما ذكره الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو.

وينتهي عقد سواريز هذا الصيف مع أتلتيكو مدريد الإسباني الذي لم يجدد تعاقده مع اللاعب، ليتأكد رحيل النجم السابق لليفربول الإنجليزي عن قلعة "واندا ميتروبوليتانو" بصورة مجانية.

ووفقًا لما نشره رومانو عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، فإن بريتو تحدث عن صفقة سواريز المُحتملة، وقال: "نعم، لقد تواصلنا مع سواريز؛ لكن الأمر متروك له الآن وحسب".

ويبحث العملاق الأرجنتيني عن التعاقد مع مهاجم جديد؛ لتعويض رحيل الأرجنتيني جوليان ألفاريز إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، لكن سواريز أكد في تصريحات صحفية قبل أيام أنه يريد الاستمرار في الملاعب الأوروبية.

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية قد ذكرت، الثلاثاء 7 يونيو/ حزيران، أن حلم مدرب ريفر بليت، الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، وإدارة النادي هو التعاقد مع سواريز.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن ريفر بليت مستعد لتقديم تضحيات مالية كبيرة من أجل التعاقد مع سواريز مع معرفتهم المسبقة بالراتب الكبير الذي يتقاضاه المهاجم المُلقب بـ"البوستوليرو" في أوروبا، خاصةً مع تخطيط اللاعب، صاحب الـ35 عامًا، للاستمرار في القارة العجوز، وهو ما يرفع من تكلفة إقناعه بالعودة للعب في أمريكا الجنوبية.

وأوضح سواريز في وقتٍ سابقٍ، خلال تصريحات لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية، أنه تلقى عروضًا من أندية في البرازيل والأرجنتين والمكسيك من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي.

وعاش سواريز موسمًا متقلبًا مع أتلتيكو مدريد، حيث خاض 45 مباراة في كل المنافسات سجل خلالها 13 هدفاً ومنح 3 تمريرات حاسمة، وفقد مكانه في التشكيل الأساسي في أغلب المباريات.

يُذكر أن سواريز انضم إلى أتلتيكو مدريد في نهاية شهر سبتمبر/ أيلول 2020، بعد 6 سنوات قضاها في صفوف نادي برشلونة الإسباني.

شارك: