رئيس رابطة الليغا ردا على زيدان: رئيسك رفض التأجيل

2021-06-08 09:01
خافيير تيباس يعيش علاقة متوترة مع ريال مدريد منذ الموسمين الماضيين (Getty)
Source
+ الخط -

ردَّ خافيير تيباس رئيس رابطة  الدوري الإسباني لكرة القدم، على اتهامات ريال مدريد، بخصوص الرحلة المثيرة للجدل إلى مدينة بامبلونا، في يوم العاصفة الثلجية التي ضربت أغلب المدن الإسبانية، وتسببت بإلغاء الكثير من رحلات الطيران، وتأجيل عدد من المباريات، باستثناء مباراة ريال مدريد ومستضيفه أوساسونا ضمن الجولة الـ18 للمسابقة المحلية.

وقال تيباس في تصريحات صحفية: "انزعجت بشدّة من تصريحات ريال مدريد، اتصلت بالمدير العام للنادي ظهيرة يوم الجمعة أكثر من 14 مرة، وأخبرته إذا شاهدت اللاعبين متوترين للغاية، فأنا أنصحك بعدم السفر الليلة، وتأجيل الرحلة إلى يوم غد، ولكنه أجاب بالرفض، مضيفاً أن رئيس ريال مدريد كان يملك قرار الإقلاع من عدمه، وإذا لم تكن هناك إمكانية للإقلاع، فلماذا أقلعت الطائرة؟".

وأضاف رئيس الرابطة، أنه لا يعلم المعلومة التي كانت لدى مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان قبل الرحلة، مشيراً إلى أنه يشاهد الكثير من الأعذار التي يقدّمها المدربون، عندما لا تسير المباراة على ما يرام، في إشارة إلى أن زيدان انتقد إقامة المباراة، عندما خسر نقطتين في المباراة، بعد التعادل بلا أهداف مع أوساسونا.

وبخصوص العلاقة المتوترة التي تجمعه برئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، أكد خافيير تيباس أنه سيتصل به قريباً، لأن ما حدث في الكواليس، يحتاج توضيحاً لهذا الأمر.

شارك: