رئيس الوداد يكافئ الجماهير المغربية في القاهرة بتذاكر مجانية

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-04 02:33
سعيد الناصيري، رئيس مجلس إدارة نادي الوداد الرياضي (facebook/ WACofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر سعيد الناصيري، رئيس مجلس إدارة نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، مكافأة الجماهير المغربية التي سافرت إلى العاصمة المصرية القاهرة، لتشجيع الفريق الأحمر في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر مساء غد الأحد بالملعب الدولي في القاهرة.

وذكر مصدر خاص لـ "winwin" أن الناصيري الذي التحق صباح اليوم السبت بمقر إقامة فريقه قادمًا من الدار البيضاء لحضور النهائي، اقتنى جميع التذاكر المخصصة للجماهير الودادية والتي تتجاوز ألفي تذكرة، وأمر بتوزيعها مجانًا على جميع المشجعين الحاملين لجوازات سفر مغربية، في خطوة منه لضمان حضور مغربي إلى جانب 50 ألف مشجع مصري متوقع حضورهم في مباراة الغد.

ومنعت التزامات مهنية رئيس الوداد الرياضي من مرافقة البعثة الرسمية التي وصلت القاهرة يوم الأربعاء الماضي؛ إذ توجه مباشرة بعد وصوله صباح اليوم إلى المصحة التي خضع فيها اللاعب عبد الله حيمود لعملية الزائدة الدودية للاطمئنان عليه وتقديم الدعم له، قبل أن يتوجه إلى فندق الإقامة للقاء اللاعبين وبقية أفراد بعثة الوداد.

شركة مغربية تتعهد بصرف 100 ألف دولار  لتحفيز الوداد

تعهدت مؤسسة اقتصادية مغربية، داعمة لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، بضخ مبلغ كبير في حساب النادي الأحمر، في حال نجاحه في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي المصري.

ويصطدم النّاديان العربيان مساء غد الأحد على ملعب القاهرة الدولي، لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما يحتضن ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء يوم 11 يونيو/ حزيران الجاري مباراة الإياب.

وقال مصدر خاص إن إدارة المؤسسة الاقتصادية المذكورة التزمت بتخصيص مكافأة مالية تبلغ نحو 100 ألف دولار لنادي الوداد، لتحفيزه على الفوز بدوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي، مضيفًا أن مستثمرين آخرين للفريق تعهدوا بدورهم بضخ مبالغ متفاوتة القيمة في حساب الفريق من أجل تحقيق الإنجاز ذاته.

جدير ذكره أن الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم "كاف" خصصت مبلغ أربعة ملايين دولار للفائز بلقب دوري أبطال أفريقيا، في الوقت الذي يخصص فيه الاتحاد المغربي منحة مالية تبلغ 500 ألف دولار للنادي المغربي الذي ينجح في الظفر باللقب نفسه، وقد تسلمه الوداد الرياضي الموسم الماضي حينما فاز بالبطولة القارية.

شارك: