رئيس الحكومة الليبية يتدخل لحل أزمة نادي النصر مع الفيفا

2021-09-21 16:00
النصر الليبي يعاني أزمة ديون متراكمة (Getty)
Source
+ الخط -

تعهد رئيس الحكومة الليبية عبد الحميد الدبيبة بحل أزمة المستحقات المتأخرة على نادي النصر الليبي، والتي تقدر بـ 120 ألف دولار، وذلك لتفادي العقوبات المتمثلة في المنع من التعاقدات  لثلاث فترات.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قد أمهل نادي النصر الليبي حتي الرابع من أكتوبر/تشرين الأول، لتسديد مستحقات الوكيل التونسي فخري عيش لتفادي العقوبات المتمثلة في المنع من التعاقدات.


وكانت إدارة نادي النصر برئاسة الرئيس السابق عز الدين الوكواك قد تعاقدت مع التونسي فخري عيش لتنسيق معسكرات خارجية لبعثة فريق كرة القدم بالنادي خلال مشاركته الإفريقية في الموسم 2019- 2020، ولم تسدد له مستحقاته، وقام وكيل الأعمال التونسي برفع قضيه على النادي الليبي لدى الفيفا.

واجتمع أمس رئيس الحكومة الحميد الدبيبة بديوان رئاسة الوزراء بطرابلس مع رئيس نادي النصر أسامة بوزيد وبحضور وزير الرياضة عبد الشفيع الجويفي.

هذا واستمع رئيس الحكومة خلال اللقاء إلى الصعوبات التي تواجهها إدارة النادي، والقضايا الدولية المرفوعة على النادي والتي تحتاج إلى ضرورة معالجتها قانونيًا وماليًا وتعهّد الرئيس بمعالجة هذه الإشكاليات، مؤكدًا في الوقت ذاته على عراقة اسم نادي النصر ودوره التاريخي في تشريف الرياضة الليبية.

وفي ختام اللقاء، قدّم رئيس مجلس إدارة نادي النصر المهندس أسامة بوزيد، درع النادي كهدية؛ تقديرًا لدعمه للشباب في كافة أنحاء ليبيا دون استثناء.

شارك: