2023/05/15
تحديثات مباشرة
Off

رئيس الاتحاد القطري يشارك في افتتاح ملعب "بيليه" بفلسطين

قطر
فلسطين
الأردن
مباريات ودية
كرة قدم
جانب من مراسم تقليد الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني وسام نجمة القدس (Twitter/QFA)
المصدر
winwin

شارك الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، في افتتاح ملعب "بيليه" بمدينة بيت لحم في فلسطين، وذلك بدعوة خاصة من رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، جبريل الرجوب.

وحضر رئيس الاتحاد القطري في افتتاح ملعب "بيليه"، بالتزامن مع ذكرى يوم النكبة الفلسطينية، بحضور العديد من الشخصيات الأخرى، يتقدمها الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم ورئيس اتحاد غرب آسيا، وهاني أبو ريدة نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم عضو مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وعلى هامش الافتتاح، خاض المنتخب الفلسطيني الأولمبي مواجهة ودية أمام ضيفه الأردني، احتفالاً بملعب "بيليه" الجديد، انتهت بفوز الأردنيين بنتيجة 2-1.

وسام نجمة القدس

في سياق متصل، استقبل الدكتور محمد أشتية، رئيس الوزراء الفلسطيني، الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، بهدف بحث سبل التعاون المشترك على الصعيد الرياضي.

وأثنى أشتية على دور دولة قطر في دعم الرياضة الفلسطينية، التي تواجه معاناة كبيرة في الوقت الراهن، بفعل العراقيل التي يفرضها الاحتلال الصهيوني.

وفي الختام، قلّد الدكتور أشتية، نيابة عن الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وسام نجمة القدس إلى سعادة رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، تقديراً لجهوده الكبيرة في خدمة الرياضة، وتعزيز العلاقات المتبادلة بين قطر وفلسطين.

أخبار ذات صلة