رئيس الإفريقي يرفض الاستقالة ومحامون يتحركون لعزله 

2021-06-08 09:01
جانب من اعتصام المحامين أمام مقر النادي الإفريقي (Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعتصم عشرات المحامين المنخرطين في النادي الإفريقي التونسي مساء الخميس، بمقر النادي لمعاينة حالة الفراغ  الإداري على مستوى النادي.


وكشفت المحامية نزيهة بوذيب وهي واحدة ممن يقودون هذه التحركات، لـwinwin عن أنه تمت معاينة فراغ مكاتب الإدارة من الموظفين وغياب الملفات، لذلك قدموا جملة من المطالب للأطراف التي تقدمت للتفاوض نيابة عن الرئيس عبدالسلام اليونسي "المختفي" عن الأنظار.

ومن أبرز المطالب التي تم التفاوض حولها حتى وقت متأخر من ليلة الجمعة، الاستقالة الفورية لعبدالسلام اليونسي، إلا أن الأخير رفض الرحيل.


ووعد اليونسي بتسديد الديون والاستمرار حتى انعقاد الجمعية العمومية الانتخابية يوم 21 شباط/فبراير الحالي، إلا أن المحامين اعتبروا ذلك مراوغة جديدة منه، وقرروا توجيه خطابات إلى الجهات المسؤولة ومختلف الهيئات الرياضية لإطلاعها على محاضر معاينة الفراغ على مستوى الإدارة وعلى قرار معاينة اتحاد كرة القدم  بحل مجلس الإدارة منذ 13 يناير الماضي، كما يعتزم المحامون تعيين هيئة تسييرية مؤقتة تمسك بزمام الأمور إلى حين تنظيم انتخابات.


وفيما أمهل المحامون، اليونسي أربعة أيام لتقديم الملفات المالية والإدارية والاستقالة، عبّر الدكتور محسن الطرابلسي، رئيس اللجنة الطبية بالنادي ورئيس التحالف من أجل الإفريقي، عن استعداده لرئاسة هيئة تسييرية تتولى الإشراف على مقاليد الإفريقي حتى انعقاد الجمعية العمومية الانتخابية.

 هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: