شاهد: صاروخية التونسي سعد بقير تطيح بالهلال

2021-06-08 09:01
بقير يقود أبها للفوز على الهلال (winwin)
Source
+ الخط -

تعرض الهلال لهزيمة مفاجئة أمام ضيفه أبها 2-3 (تابع تفاصيل المباراة كاملة)، اليوم الخميس، ضمن منافسات المرحلة السابعة عشرة من مسابقة الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين.

وتقدم أبها عن طريق رياض شراحيلي في الدقيقة (11)، قبل أن يسجل صالح الشهري هدف التعادل للهلال في الدقيقة (13)، وفي الدقيقة (67) سجل كاريلو هدف التقدم للهلال، لكن مهدي تاهرات سجل التعادل لأبها في الدقيقة (75)، وفي الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، سجل سعد بقير هدف الفوز لأبها بتسديدة صاروخية.

وقال بقير في تصريح خاص لـ winwin عقب المباراة: "قلت لزملائي قبل المباراة إننا سنفوز على الهلال في الرياض، واستغرب الجميع بمن في ذلك الصحافة السعودية، أنا سعيد للأشخاص الذين وضعوا ثقتهم بي، وسعوا لتجديد عقدي، أتمنى أن نستمر في الانتصارات".

وأضاف: "ليس بإمكان أي فريق أن يتفوق على الهلال هنا في ملعبه، لكننا درسناهم جيداً على كل النواحي الفنية والتكتيكية، وقدمنا مستوى جيداً، وآمنا بقدراتنا حتى اللحظات الأخيرة، واستطعنا العودة بثلاث نقاط ثمينة".

ورفع أبها رصيده إلى 24 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد الهلال عند 30 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف الشباب المتصدر، والذي يستضيف السبت الرائد صاحب المركز الحادي عشر.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: